محافظ دمياط يناقش مع كبير مصدري الأثاث آلية إنشاء معرض بدمياط للتصدير


ناقش اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ مع عبدة العراقي كبير مصدري الأثاث بدمياط آلية إقامة معرض لتصدير الأثاث بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين Expolink ، و التى تعد من أعرق واقدم شركات التسويق للأثاث المتخصصة للتصدير لدول العالم .

حيث سيتم إقامة معرض على مساحة (5000 م2) بمشاركة (30 :50) عارض لكل عارض (100 م2 ).

على ان تقوم الجمعية بدعوة حوالي (50) مشتري عالمي من أنحاء العالم على نفقة الجمعية ، واستضافتهم للمحافظة لمدة من (4: 5) أيام ، بحيث تكون المحافظة المنظم والراعي الرسمي للمعرض بالشراكة مع جمعية المصدرين ومدينة دمياط للأثاث ، وحاليا يتم مناقشة أماكن لإقامة المعرض والمقترح إقامته بمدينة دمياط للأثاث او بمدينة رأس البر .

حيث يعتبر إقامة المعرض بداية لشراكة قوية بين جمعية المصدرين والمحافظة بجميع تجارها وصناعها ، ليمتد ليكون المعرض دائم يقام سنويا من (3 :4) مرات على الاقل فترة واحدة للتصدير والفترات الأخرى للتسويق المحلي ، وفرصة جديدة لفتح أسواق خارجية جديدة ، وإعادة منتج الاثاث الدمياطي للسوق العالمي مرة أخرى ، لجذب المستثمرين العاملين في الصناعات العالمية للأثاث للمحافظة .

وتأتى إقامة المعرض بالتزامن مع افتتاح مدينة دمياط للأثاث وفندق اللسان ، وذلك لتتكامل منظومة السياحة والتسويق داخل دمياط ، ورفع شعار أثاث صنع في دمياط مرة أخرى للسوق العالمي .

كما أعلن المحافظ عن انعقاد لقاء مع جمعية المصدرين ومدينة دمياط للأثاث وبعض المصدرين خلال الفترة القادمة لوضع التصور النهائي للعقد بين الأطراف المعنية .

شاهد أيضاً

مدبولي يتوجه إلى تنزانيا لتوقيع عقد سد «ستيجلر جورج»

مدبولي يتوجه إلى تنزانيا لتوقيع عقد سد «ستيجلر جورج»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *