الجمعة , 19 يوليو 2019

محافظ دمياط يوجه حملة مكبرة لاستكمال إزالة التعديات علي نهر النيل

13938453_1313531642033139_269044830295908161_n
استكمالا للحملة غير المسبوقة التي قادها محافظ دمياط لازالة التعديات و المخالفات علي نهر النيل أعلن الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عن حملة مكبرة لازالة التعديات علي نهر النيل بعد عيد الاضحي مباشرة و ذلك لازالة كافة المخالفات والتعديات من فارسكور وبالتحديد شرباص وحتي الزرقا .
جاء ذلك خلال لقاء محافظ دمياط ، بالمهندس أحمد عيسي مدير عام حماية النيل الجديد خلفا للمهندسة جيهان جبر والمهندس نادر كمال حبيب مفتش نيل دمياط وبحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة .
وقد أشار عبد الحميد ، إلي أن هذه الحملة استكمالا لما سبق وان نفذته المحافظة من ازالات لجميع المخالفات والتعديات علي نهر النيل والتي كان من نتائجها ازالة 1016 قفص سمكي علي نيل دمياط والتي كانت تهدد الصحة العامة و حفاظاً علي نهر النيل وكذا ازالة التعديات من فيلات و قصور و مباني كانت تمثل مخالفات صارخة علي النهر .
ووجه محافظ دمياط ، مدير حماية النيل بضرورة التخطيط والتنسيق الجيد للحملة وحصر وتحديد المباني المخالفة والتي سيتم ازالتها وتجهيز المعدات من لوادر وحفارات وخلافه .
حيث سيتم التنسيق مع قوات الامن والحماية المدنية لتنفيذ الحملة مؤكدا علي ان تتم بمنتهي الحسم و القوة وعدم التراخي أوالتهاون لاعادة هيبة الدولة وسيادة القانون .
وأوضح عبد الحميد ، خلال اللقاء أن  دور حماية النيل في حل بعض المشاكل في منطقة الجربي والتي بها خلافات مع الاخذ في الاعتبار ان المصلحة العامة هي الأساس .
كما أشار إلي أهمية تنفيذ أعمال الحماية بالسوالم وميت أبوغالب حيث أوضح مدير عام حماية النيل أنه سيتم إعادة طرح الأعمال بهذه المناطق قريبا .
وطلب محافظ دمياط ، أيضا استكمال أعمال الحماية في الجزء الخاص بطريق علي الصياد مؤكدا علي الاسراع في التنفيذ باعتبار هذا الطريق من الطرق الحيوية و التنموية الهامة.

شاهد أيضاً

التأمين الصحى الشامل: إعلان معايير إعفاء غير القادرين من اشتراكات المنظومة قريبا

التأمين الصحى الشامل: إعلان معايير إعفاء غير القادرين من اشتراكات المنظومة قريبا