محمد رمضان: أتمنى تجسيد أحمس والسادات ومحمد نجيب فى أعمال درامية


أعرب الفنان محمد رمضان عن أمله فى أن يجسد شخصية الرئيس الراحل محمد أنور السادات فى عمل درامى، موضحا أنه ليس هناك عمل قدم تاريخ السادات والدور الذى لعبه فى تحول السياسة المصرية من مدافع إلى مهاجم وتدعيم دورها فى منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح الفنان محمد رمضان أنه جسد شخصية السادات فى مسلسل “كاريوكا” مما كان لها بالغ الأثر فى التفكير فى تقديم سيرة ذاتية للرئيس السادات، موضحا أن نصر أكتوبر الذى قاده الرئيس الراحل يدرس فى المعاهد العسكرية فى أوروبا وأمريكا.

وحول أهم الأعمال التى يتمنى القيام بها خلال الفترة المقبلة، قال إن هناك ثلاثة أعمال يتمنى القيام بها، الأول عن الملك أحمس، حيث إن الحضارة الفرعونية لم تأخذ حقها بالكامل خلال السينما، موضحا أن الأعمال التاريخية هى الشرارة الأولى إلى العالمية لكون الحضارة الفرعونية لها تأثير خاص فى العالم، لافتا إلى أن هذا العمل يتطلب تمويلا ضخما وعددا كبيرا من الممثلين ومناطق تصوير متنوعة ومفتوحة.

وقال إن العمل الثانى هو أن يجسد دور الرئيس الراحل محمد نجيب أول رئيس لجمهورية مصر، وقائد ثورة 23 يوليو 1952، مشيرا إلى أن “نجيب” ظلم كثيرا من قبل الرؤساء اللاحقين له، ولم يسترد حقه الذى سلب منه حتى الآن، والعمل الثالث عن شخصية أنور السادات.

وعن أصعب المراحل فى حياته، قال إنه تعرض فى بداية مشواره الفنى لنظرات استخفاف من قبل بعض الفنانين مما جعله يصر على أن يكون فى المقدمة من خلال أعمال فنية قوية والقيام بأدوار البطولة المطلقة التى تحققت له فى فيلمى “الألمانى” و”عبده موته”

شاهد أيضاً

«أنا حالة».. تعيد المطربة قمر لعالم الكليبات الغنائية

«أنا حالة».. تعيد المطربة قمر لعالم الكليبات الغنائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *