مرتضى منصور: سأتدخل فنياً.. وجروس يظلم مواهب الزمالك

عبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن غضبه من الخسارة التي تعرض لها فريقه بهدف نظيف أمام نادي النجوم على استاد بتروسبورت في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي تصريحات لقناة “أون سبورت” قال مرتضى:”المباراة كانت من طرف واحد، النجوم لم يشكل أي خطورة سوى الهدف الذي أهداه إليه نادي الزمالك، والمدرب يتحمل المسئولية كاملة”.

الزمالك تلقى الخسارة الأولى له هذا الموسم في مسابقة الدوري بالسقوط أمام النجوم بهدف نظيف، ليستقر في المركز الخامس بعيداً عن صدارة الأهلي وبيراميدز بفارق 3 نقاط.

وأضاف منصور:”أين النقاز الظهير الأيمن لمنتخب تونس؟ لماذا يجلس بديلاً؟ وساسي عندما شارك رأينا الفارق، لكن هناك 5 لاعبين في الملعب غير قادرين على اللعب تماماً، لكن جروس مصمم على مشاركتهم”.

وواصل رئيس الزمالك:”سأتحدث مع جروس، لا بد أن أتدخل فنياً، ويجب أن يكون هذا التدخل مبكراً، أريد أن أعرف لماذا لا يشارك مدبولي وحفني وعنتر وعبد الله جمعة ومحمد حسن وحميد أحداد ومصطفى فتحي؟”.

وانتقد منصور مدرب فريقه:”هناك ظلم للمواهب، فريق النجوم كان يجب أن يخسر بستة أو سبعة أهداف أمام الزمالك مع احترامي الشديد له، لكن العند طريق خاطئ للمدرب لا أعتقد أنه سيسلكه”.

وأعلن مرتضى إيقاف المكافآت لفريقه قائلاً:”اللائحة تقول بأنه يجب أن تفوز 5 مباريات متتالية ثم تتصدر البطولة لكي تحصل على المكافآت، ولو لم يحدث ذلك فلن تحصل على شيء، هزيمة اليوم محت المكافآت السابقة”.

وأنهى رئيس نادي الزمالك بالتعقيب على حكم المباراة قائلاً:”لا أطيق جهاد جريشة، طلبت ألا يحكم لنادي الزمالك نظراً للحساسية المفرطة التي تنتابه كونه أحد أقربائي ويسكن في قرية قريبة من قريتي ويظن أن احتسابه أي لعبة لصالحنا هي مجاملة لشخصي”.

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن الموافقة على قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار

الحكومة تعلن الموافقة على قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *