مرسي يعتذر عن المناظرة السداسية اليوم لإستكمال دعايته الإنتخابيه فى بور سعيد

د. محمد مرسي

لميس منصور

يختتم اليوم د. محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين فى الإنتخابات الرئاسية أخر أيام الدعاية الإنتخابية بزيارته مدينة بور سعيد فى الساعه الثانية عشر ظهراً حيث يلتقى في هذه الزيارة بالرموز والقيادات والممثلين عن المجتمع المدني وكبار التجار والشخصيات بالمحافظة.

وتعتبر تلك الزيارة هى الزيارة الآولى لمدينة بور سعيد من قِبل مرشحين الرئاسة الى مدينة بور سعيد وذلك بعد المذبحة التى وقعت فى أول فبراير الماضى بإستاد بور سعيد والتى راح ضحيتها العشرات من جماهير الآهلى .

على إثر ذلك فقد إعتذر مرسى عن عدم مشاركته فى برنامج ” المناظرة السداسية ” التى تجمع بينه وبين خمسة مرشحين للرئاسة ، وذلك بعد أن أعلنت قناة الحياة فى وقت سابق عن عقد مناظرة سداسية يوم الآحد تجمع الى جانب مرسي كل من د. عبد المنعم أبو الفتوح ، عمرو موسى ، محمد سليم العوا ، حمدين صباحي ، هشام البسطويسي

حيث ذكر المرسي فى صفحته الرسمية على فيسبوك ” كنت أتمنى التواجد اليوم مع الإعلامي المحترم شريف عامر في قناة الحياة، ولكن تعذر توفيق الأوقات مع زيارة المدينة الباسلة بورسعيد، وكذلك ضرورة التواصل مع أهالي القاهرة في آخر أيام التواصل الانتخابي “.

شاهد أيضاً

محافظ دمياط يؤكد توفير الدعم الكامل لمستثمري المنطقة الصناعية بدمياط الجديدة

محافظ دمياط يؤكد توفير الدعم الكامل لمستثمري المنطقة الصناعية بدمياط الجديدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *