السبت , 20 أبريل 2019

مسلسل تامر حسني وياسمين عبد العزيز خارج السباق الرمضاني


خرج مسلسل”علي راي المثل”، للنجمين تامر حسني وياسمين عبد العزيز، رسميًا من المنافسة بموسم رمضان المقبل.
وأعلن “تامر” عن تأجيل المسلسل، الي العام المقبل، عبر حسابه الشخصي علي “فيس بوك”، دون الكشف عن الأسباب الرئيسية لتأجيله، مكتفيًا بتوضيح بعض الأمور التي كانت سببًا في التأجيل ومنها أن “المسلسل يحتاج وقت كبير جدًا لتحضيره، وأيضًا كبر حجم المسلسل وتفاصيله”.
وكان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضانى المقبل، ولكن الازمات التي تعرض لها العمل، اضطرته الي الخروج من المنافسة مبكرًا.
وكان المؤلف أيمن بهجت قمر وخالد جلال، قد إعتذرا عن المسلسل مؤخرًا، وتم إسناد العمل للكاتب أمين جمال، إلا أن ضيق الوقت حال دون تنفيذ المسلسل.

شاهد أيضاً

خطوات بسيطة تمكنك من تثبيت سعر تذكرة الطيران والدفع بوقت لاحق

  حسن محفوظ يعد الاحتفاظ بسعر الحجز على تذاكر السفر خدمة تقدمها شركات الطيران، وتمكن …