مصرع سائق متفحما وإصابة آخرين فى احتراق سيارتين ببورسعيد

السيارة النقل خلال إحتراقها على الطريق بعد التصادم مع الجرار الزراعى

صفحة جديدة – حوادث وقضايا

لقى سائق سيارة نقل ظهر اليوم الخميس مصرعه متفحماً داخل سيارته بينما أصيب اثنان آخران أثر إصطدام سيارة نقل مع جرار زراعى وسيارة ملاكى على الطريق الدائرى الدولى جنوب بورسعيد.

تم نقل الجثه لمشرحة مستشفى بورسعيد العام ونقل المصابين للمستشفى. وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لإجراء تحقيقاتها.

كان مدير أمن بورسعيد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بالمدينة يفيد وقوع تصادم بين ثلاث سيارات إحداها نقل والأخرى جرار زراعى والأخيرة سيارة ملاكى، على الفور أمر بتوجيه رجال الحماية المدنية وإدارة المرور والبحث الجنائى لرفع حطام السيارت من نهر الطريق وتسيير العملية المرورية والتحرى عن أسباب الحادث.

وتبين من التحريات أن الجرار الزراعى كان يسير عكس الطريق واصطدم مع السيارة النقل لتشتعل بهما النيران بينما لم يفلح سائق سيارة ملاكى فى تفادى الحادث ليصطدم هو الآخر بالسيارتين ليسفر الحادث عن تفحم جثة السائق صفوت وحيد محمد ( 33 سنة ) تماما.

وقد أصيب كل من حاتم عبود عرفات (21 سنة) من أبناء كفر الشيخ بحروق من الدرجات الأولى والثانية والثالثة بالساعدين والساقين ومدحت سعد عبد الشكور (40 سنة) من مركز زفتى بإشتباه ما بعد الإرتجاج وكدمات وسحجات بفروة الرأس.

تم نقل الجثة والمصابين الى مستشفى بورسعيد العام وتم وضع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة والانتقال الى المصابين لسؤالهما وندب مهندس فنى من مرور بورسعيد لفحص السيارات لبيان المتسبب فى الحادث وصرحت بدفن الجثة وتسليمها لذويها.

شاهد أيضاً

مصرع شخص وإصابة 7 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية

لقى شخص مصرعه وأصيب 7 آخرون ونجا 6 ركاب، نتيجة انقلاب ميكروباص يستقله 14 راكبا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *