مصرع طبيب مصري وزوجته في حادث أثناء السفر من الكويت إلى مصر بسيارته

صفحة جديدة – حوادث وقضايا 

لقي طبيب مصري يدعى أسامة محمد إبراهيم، يعمل أستاذ جراحة أورام بوزارة الصحة الكويتية، وزوجته مصرعهما في حادث أليم مساء أمس الجمعة أثناء دخولهما إلى الحدود السعودية على بعد 15 كيلو مترا من منطقة حفر الباطن، بينما نجت بناته الثلاث واللاتي تتراوح أعمارهن مابين 5 و4 سنوات وعامين.

وكان الطبيب المصري من محافظة الشرقية ( مركز كفر صقر)، قد غادر الكويت بسيارته متوجها إلى السعودية بصحبة زوجته وبناته الثلاثة لقضاء إجازة الصيف في مصر عن طريق ميناء ضباء السعودي، ولم يمهله القدر حيث لقي حتفه وزوجته في الحادث المأساوي.

وقام قنصل مصر العام بالرياض السفير حسام عيسى، بإنهاء إجراءات تصريح الدفن للزوجين بمنطقة حفر الباطن شمال السعودية بعد موافقة ذويهم في مصر على ذلك.

وتولى رئيس الجالية المصرية بحفر الباطن جابر محمد إسماعيل، إنهاء الإجراءات في مستشفى الملك خالد العام، كما وصل شقيق الزوجة الذي يعمل بالرياض إلى حفر الباطن لدفن الجثتين واستلام البنات الثلاث.

شاهد أيضاً

ضبط عاطل وبحوزته 35 جرام هيروين وبندقية آلية

- بناءا علي توجيهات السيد الفاضل وزير الداخلية بتكثيف الجهود في مجال مكافحة الجريمة بشتى صورها وبذل المزيد من الجهد للعمل على ضبط العناصر الإجرامية النشطة وما بحوزتهم من مواد مخدرة وأسلحة نارية بدون ترخيص .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *