مليونية الصيام والقيام دعوة على الفيس بوك من أجل دعم المرسي

حملة دعم المرسي

صفحة جديدة – إنتخابات الرئاسة

يقوم عدد من شباب الإخوان المسلمين بدعوات على موقع «فيس بوك» للمشاركة في حملة «مليونية الصيام والقيام والدعاء»، الاثنين، لدعم وتأييد الدكتور محمد المرسي، مرشح الإخوان وحزب الحرية والعدالة، لمنصب رئاسة الجمهورية.

وأشار شباب الإخوان إلى أن هذه الحملة جاءت بعد دعوة اقترحها بعض الزوار في رسالة خاصة للصفحة، وهي بمثابة تذكرة بسنة صيام يومي الاثنين والخميس، بالإضافة إلى الدعاء لحظة الإفطار بالتوفيق لمشروع النهضة، وحامل رايته الدكتور محمد مرسي، بحسب قولهم.

وطالبت الحملة بأن يتواصى جميع أنصار ومؤيدي الدكتور مرسي بقيام ليل نفس اليوم والتوجه إلى الله بالدعاء والذكر وحشد جماهير الـ«فيس بوك» للصيام والقيام والدعاء من أجل أن يرزق الله مصر رئيسًا يقيم الحق والعدل في شعبه.

وفي سياق متصل، نظم شباب مشروع النهضة في وسط وجنوب القاهرة حملة «هتروح مني فين»،والتي تهدف إلى عدم إقحام الاختلافات السياسية في العلاقات الإنسانية، وعدم التجريح في المختلفين سياسيا معهم، أو استخدام ألفاظ لا تتفق مع أخلاق وأعراف المجتمع، وتقبل نتيجة صندوق الاقتراع بروح رياضية، ما دامت الانتخابات لم تزوَّر.

وقال أدهم حسين، أحد أعضاء مشروع النهضة بوسط وجنوب القاهرة، إن عدد من شباب الثورة قد شارك في إطلاق تلك الحملة، من بينهم أنس سلطان، ومايكل عادل، وأدمن صفحة شهداء ماسبيرو، ومقدم البرامج التلفزيونية عبدالرحمن عز، لتكون الحملة قد جمعت شباب الثورة مرة أخرى ونبذت الاختلافات التي دبتها الأيادي العابثة فيما بينهم، بحسب قوله.

شاهد أيضاً

السيسى يكلف بسحب أراضى وضع اليد قبل نهاية الشهر.. ويؤكد: “مصر مش طابونة”

أبدى الرئيس عبد الفتاح السيسى، غضبه من ظاهرة وضع اليد على الأراضى المستصلحة، قائلا: “إحنا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *