منفذ السلوم يستقبل الصيادين الناجين من غرق مركب قبالة السواحل الليبية

 

استقبل منفذ السلوم البري، على الحدود المصرية الليبية، اليوم السبت، 5 صيادين من قرية (برج مغيزل) بمحافظة كفر الشيخ كانوا على متن مركب الصيد (الحاج نصر) التي غرقت أمام السواحل الليبية وتمكنت السلطات الليبية من إنقاذهم.

وأوضح اللواء جمال شحاتة، مدير المنفذ، في تصريح صحفي، أنه تم نقل اثنين من الصيادين بسيارات الإسعاف للعلاج بمستشفى (النجيلة) المركزي وسيتم تحويل الحالات الثلاث لنفس المستشفى عقب انتهاء الإجراءات القانونية في قسم شرطة السلوم.

والصيادون هم: مصطفى عبد القوى إبراهيم (19 سنة) ويعاني من جرح بالركبة واشتباه كسر بالإصبع الأكبر لليد اليمنى ومصطفى حسن مصطفى عبيد (33 سنة) ويعاني من جروح بالساعدين والساقين وحمدي سعفان سعفان (23 سنة) ويعاني من جرح أعلي فخذه الأيسر والسيد عبد السلام حسن (32 سنة) ويعاني من كسر بالساق اليسرى والعبد عبد القوى إبراهيم (21 سنة) يعاني من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وكان مركب الصيد (الحاج نصر) قد غرق أمس /الجمعة/ أمام السواحل الليبية بعد تعطل محركه ولسوء الأحوال الجوية انجرف إلى ناحية الساحل واصطدم بالصخور ما أدى إلى غرقه وعلى متنه 15 صيادا جميعهم من قرية (برج مغيزل) مركز مطوبس بمحافظة كفرالشيخ وتم إنقاذ 5 صيادين منهم ويجري البحث عن بقيتهم

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن الموافقة على قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار

الحكومة تعلن الموافقة على قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *