موبكو ” تبدأ عملية تطوير لمدرسة عباس زاهر بالسنانية

مدرسة عباس حلمي
أحمد عوض
انطلاقا من برنامج “حسن الجوار والتنمية المستدامة” التي تتبناه شركة مصر لإنتاج الأسمدة ” موبكو ” في تعاملها مع أهالي محافظة دمياط ، وبناء علي توجيهات  حسن عبد العليم رئيس مجلس الادارة ، قام وفد من شركة موبكو ضم  ايهاب المتولى و تامر الجداوى أعضاء لجنة التواصل مع المجتمع المدنى بزيارة مدرسة عباس زاهر بالسنانية لحصر احتياجات المدرسة .

وقال  ايهاب المتولى : أنه تقرر دعم شركة “موبكو” لمدرسة عباس زاهر بإجراء ورصف وتجميل فناء المدرسة واعادة تجهيز شامل لدورات المياه واعادة تطوير الفصول واحلال لوحات ارشادية حديثة محل السبورات القديمة وتوفير كل ما تحتاجه المدرسة من تجهيزات و وإنشاءات بما يحقق تطوير المنظومة التعليمية، مؤكدا أن الشركة في سبيلها لتطوير مدارس أخرى بالسنانية في الفترة القادمة..

وأضاف المتولى : أن شركة موبكو نفذت العديد من المبادرات المجتمعية التنموية خلال الأعوام الماضية وتنفذ حاليا بعض المشاريع التى تنتهي في 2013 تأكيداً على دورها الريادي فى مجال المسئولية الاجتماعية فى دمياط بهدف الوصول لعدد أكبر من المستفيدين من مختلف فئات المجتمع فى جميع مراكز المحافظة، من أجل تطوير المجتمع ونشر فكر التنمية المستدامة .. من خلال التعاون وخلق شراكات ناجحة مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.

يذكر أن شركة موبكو قد وافقت منذ أيام علي طلب مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط علي طبع ألف نسخة من كتاب لتعليم القراءة والكتابة للصف الاول والثانى الابتدائى .

شاهد أيضاً

محافظ دمياط تقرر النزول بالحد الأدنى للقبول من مجموع 208 الى 207 درجة بالثانوية العامة

محافظ دمياط تقرر النزول بالحد الأدنى للقبول من مجموع 208 الى 207 درجة بالثانوية العامة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *