السبت , 16 فبراير 2019

ميناء دمياط يشارك في ” مارلوج 7 “

أحمد عوض

بدأت أمس بالإسكندرية فاعليات المؤتمر الدولى للنقل البحرى واللوجيستيات ( مارلوج 7 ) تحت عنوان ” الإبتكار بالموانئ – الطريق إلى المستقبل ” الذى تشارك فيه هيئة ميناء دمياط و ينظمه مركز البحوث والإستشارات لقطاع النقل البحرى ومعهد تدريب الموانى التابعين للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالإشتراك مع هيئة قناة السويس ومؤسسة ميناء فالينسيا الأسبانى وينعقد المؤتمر برعاية الدكتور / هشام عرفات وزير النقل و أمين عام جامعة الدول العربية .
وفى هذا السياق قال ممدوح الشيطى المتحدث الإعلامى لهيئة الميناء أن ميناء دمياط يشارك بجناح متميز حيث يعرض فيلم تسجيلى جديد عن أنشطة الميناء من خلال معرض المعدات والخدمات البحرية والمقام على هامش المؤتمر حيث تفضل بزيارة الجناح رئيس قطاع النقل البحرى نائباً عن الأستاذ الدكتور / هشام عرفات وزير النقل ورئيس الأكاديمية ومستشار الوزير للنقل البحرى ولفيف من الشخصيات ورجال الأعمال والمستثمرين المهتمين العاملين فى مجال النقل البحرى واللوجيستيات حيث كان فى إستقبالهم اللواء بحرى / أيمن صالح رئيس مجلس الإدارة ونائبه وقيادات الهيئة .
وأضاف الشيطى أن المؤتمر يهدف إلى الخروج بتوصيات للعمل بها وكذلك تجميع أبرز الجهات والشركات المتخصصة والمهتمه بالنقل البحرى فى كل من الدول الأجنبية والعربية .
وتستمر اليوم جلسات المؤتمر لليوم الثانى على التوالى ومن المقرر أن ينهى المؤتمر أعماله غداً الثلاثاء الموافق 20 من مارس .

شاهد أيضاً

“وكيل تعليم دمياط” يتفقد سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية

"وكيل تعليم دمياط" يتفقد سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية ويستدعي الشرطة لتأمين لجان الامتحان بإدارتي الروضة وفارسكور التعليميتين.