الأربعاء , 26 يونيو 2019

نادر السيد : لا أنتمي للإخوان ولا أي تيار سياسي

article4137730785092f8600a8609ead0a1f156c79c6943c7nader el sayd

 نفى نادر السيد نجم الأهلى والزمالك الأسبق انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين مشدداً على أنه غير منتمى لأى تيار سواء إخوان او ليبراليين وأن ما يحركه فقط هو مصلحة البلاد .

وقال اللاعب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” تعقيباً على الأحداث فى الفترة الأخيرة “في شئ مهم احب أوضحه أن لو انا كنت مساند الإخوان وسياستهم واعتصامهم في رابعه كنت اول واحد هااعلن عنه وده ومش معني ده تقيم للإخوان اوغيره إنما للأسف أن كل واحد عايز يثبت أن هو وطني يتهم غيره من جميع الأطراف بيحصل ده إحنا ليه مش عايزين نتفق أن كلنا بنحب بلدنا بس كل واحد بطريقته وليه مش عايزين نتفق أن كلنا ضد الدم لان الدم كله مصري شرطه أو جيش أو مدنين أو إخوان انا وعلي لساني بقول لكل واحد سواء مهتم بكلامي أو مش مهتم انا مش معا حد ولا إخوان أو ليبرالين أو حزب الوسط الشئ الوحيد الي. بيحركني مصلحة بلدي وها فضل دائماً أقول انا ضد النظام الفاسد ومع العدل والحق مش مع أشخاص” .

يذكر أن السيد له مواقف سياسية منذ ثورة يناير وظهر أكثر من مرة موالى لجماعة الإخوان المسلمين وتحدث فى الميادين معهم ومن خلال منصتهم وسبق وأن إنضم لحزب الوسط وهو ما جعل الجميع يصنفه مع جماعة الإخوان المسلمين قبل أن يوضح الأمر فى الساعات الأخيرة .

شاهد أيضاً

“الصحة” تؤكد: خطط تأمين مباريات كأس أمم أفريقيا طبقًا لمعايير الكاف

"الصحة" تؤكد: خطط تأمين مباريات كأس أمم أفريقيا طبقًا لمعايير الكاف