نشاط أمني مكثف يسفر عن سقوط 350 هارباً في الجيزة

ضبط 350 هارباً بالجيزة

شنت أجهزة الأمن بالجيزة صباح اليوم حملات أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون والمتاجرين بالأسلحة النارية والآلية والتي تستخدم في عمليات السرقة بالإكراه على الطرق السريعة والاستيلاء على الاراضى ، حيث نجحت في ضبط ١٦٥ قطعة سلاح من بينها ١٥ بندقية آلية و٤ صناديق مولوتوف وصواعق كهربائية تستخدم في المشاجرات.

كما تم ضبط ٣٥٠ هاربًا من تنفيذ أحكام جنائية بينهم ٤ هاربين من الجنايات بمنطقة الصف كانوا وراء العديد من عمليات السطو على الشركات والبنوك وأمر اللواء احمد جمال الدين مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بإحالة المتهمين الى النيابات المختصة للتحقيق.

وكان اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قاد الحملات على مناطق الصف وأكتوبر وذلك لضبط تجار الأسلحة النارية التي تستخدم في المشاجرات وتتسبب في حدوث ذعر ورعب بين المواطنين، حيث توجهت القوات بإشراف اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة وتم اقتحام المنطقة الجبلية والقبض على ٤ هاربين من أحكام بالمؤبد شاركوا في عمليات السطو على البنوك وضبط بحوزتهم ٤ بنادق آلية و٢٠٠٠ طلقة تستخدم في مهاجمة القوات.

شاهد أيضاً

ضبط عاطل وبحوزته 35 جرام هيروين وبندقية آلية

- بناءا علي توجيهات السيد الفاضل وزير الداخلية بتكثيف الجهود في مجال مكافحة الجريمة بشتى صورها وبذل المزيد من الجهد للعمل على ضبط العناصر الإجرامية النشطة وما بحوزتهم من مواد مخدرة وأسلحة نارية بدون ترخيص .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *