نشر 150 ألف فرد جيش بالمحافظات لتأمين 13100 لجنة انتخابية

صفحة جديدة – إنتخابات الرئاسة

في إطار الدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة للعبور بمصر وشعبها العظيم لبر الأمان وإجراء انتخابات حرة ونزيهة لاختيار رئيس يعبر عن الإرادة الشعبية، قامت عناصر من القوات المسلحة بالانتشار في محافظات الجمهورية لتأمين مرحلة الإعادة لانتخابات الرئاسة لاختيار رئيس للجمهورية.

ويبلغ عدد أفراد القوات المسلحة المشاركين في أعمال التأمين 150 ألف فرد يقومون بتأمين مقار اللجان الانتخابية والبالغ عددها 13100 لجنة انتخابية لمنع حدوث مخالفات وأعمال الشغب التي من شأنها إعاقة العملية الانتخابية ومنع المواطنين من الإدلاء بأصواتهم .

كما قامت القوات المسلحة بفتح العديد من مراكز العمليات لمتابعة العملية الانتخابية في جميع أنحاء الجمهورية وتلقى البلاغات والشكاوى، والتحرك الفوري لحلها، وتؤكد القوات المسلحة أنها ستقف بكل حزم وحسم لكل من يمنع المواطنين من اختيار رئيس مصر القادم.

كما تساهم القوات المسلحة في عملية نقل القضاة المشرفين على مرحلة الإعادة بطائرات عسكرية إلى المحافظات النائية كالوادي الجديد والأقصر وأسوان والبحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء للتأكيد على سير العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية وفي موعدها المحدد في كافة محافظات الجمهورية.

شاهد أيضاً

ضبط عاطل بحوزته ٦ كيلو من نبات البانجو المخدر

  – تنفيذا لتوجيهات السيد الفاضل وزير الداخلية بتكثيف الجهود في مجال مكافحة الجريمة بشتى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *