نشوب مشاجرتين بالبحيرة وإصابة 3 أشخاص بطلق نارى

اللواء

سالى خضر

أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية إثر وقوع مشاجرتين بالبحيرة، تم نقل المصابين للإسكندرية من مستشفى دمنهور العام.
كان اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من قسم شرطة دمنهور من مستشفى دمنهور العام بوصول ” حسن ك ع” 35 سنة ” عاطل ومقيم شارع الجيش شبرا دائرة القسم مصاب” برش خرطوش بالقدم اليسرى ولا يمكن استجوابه”، وتم تحويله للمستشفى الرئيسى الجامعى بالإسكندرية للعلاج.
بالفحص وسؤال والدته ” فهيمه م م “55 سنة”ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، اتهمت كل من “على ج ع”،جابر. ا”المقيمان مدينة ناصر مركز دمنهور “هاربان” بإحداث إصابة نجلها، وذلك بسبب الخلاف فيما بينهما على ملكية حيوان “كلب”، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 15872/2012 جنح القسم وجارى العرض على النيابة العامة.

فيما كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط مرتكبى الواقعة والسلاح المستخدم.

كما تم إبلاغ مركز شرطة دمنهور من قبل مستشفى دمنهور العام بوصول كل من “جمال ع ز”25 سنة” عامل مصاب”، بطلق نارى بالفخذ الأيسر له فتحتى دخول وخروج “مدحت ع ع” 39 سنة “عامل مصاب بجرحين رضيين بالذراع والساق اليمنى”، ويقيما قرية سنطيس دائرة المركز.

بالفحص وسؤالهما اتهما كلا منهما الأخر بإحداث ما بهما من إصابات بسبب خلافات الجيرة فيما بينهما، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 29614/2012 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط السلاح المستخدم.

شاهد أيضاً

المتحدث العسكري: مقتل 27 تكفيريا وضبط 403 من العناصر الإجرامية

المتحدث العسكري: مقتل 27 تكفيريا وضبط 403 من العناصر الإجرامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *