نقابة الأطباء تقيم مستشفى ميداني بالتحرير وتعلن حاجتها لمتطوعين

صفحة جديدة – أخبار

قررت لجنة الإغاثة الإنسانية بالنقابة العامة للأطباء إقامة مستشفى ميداني بميدان التحرير بدءا من اليوم السبت بالمثلث الواقع بين الجامعة الأمريكية ومجمع التحرير.
وناشدت النقابة – فى بيان وزعته اليوم – الأطباء المتطوعين والراغبين بالعمل بالمستشفى في التوجه إليها .
من ناحية أخرى ، أعلنت وزارة الصحة أسماء 12 من المصابين جراء الاشتباكات التى وقعت بعد النطق بالحكم فى محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك .
وذكر بيان  عن وزارة الصحة أن الحالات هى : حياة عبد الله بكرى (48 سنه) تم تحويلها إلى مستشفى البنك الأهلى مصابة بإغماء، ووليد محمد محمد إسماعيل (27 سنة إعلامى) أصيب بكدمات متفرقة بالوجه والجسم من داخل القاعة، وأحمد عادل محمود ( 24 سنه – إعلامي) أصيب بكدمات بالرأس والزراع الأيمن من داخل القاعة، وتم تحويلهما إلى مستشفى القاهرة الجديدة .
كما أصيب رمضان أحمد محمود أحمد (32 سنة – إعلامى) بخدوش وجروح بالرقبة والصدر من داخل القاعة ، وأحمد كمال متولى (22 سنة – إعلامى) أصيب بكدمات متفرقة بالوجه والجسم داخل القاعة وتم تحويلهما إلى مستشفى القاهرة الجديدة .
وأضاف البيان أنه من بين المصابين مجند شرطة حمام محمد حامد (21 سنه) أصيب بتجمع دموي بالعين أمام بوابة 8 لأكاديمية الشرطة وتم تحويله إلى مستشفى الشرطة، والمجند أحمد مرجاوى دسوقى (22 سنة) أصيب بجرح قطعى بالوجه أمام بوابة 8 للأكاديمية وتم إسعافه

شاهد أيضاً

أجندة أخبارية ليوم غدا الأحد

  ابتهال الدبسي – قال نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، إنه سيلتقي الأحد مؤنس المردي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *