الجمعة , 23 أغسطس 2019

هاني رمزى مدرب المنتخب الاولمبي ان التعادل امام البرازيل كان حليفنا

محمد العسيلي
يرى هاني رمزي مدرب مصر إن منتخب بلاده كان بوسعه التعادل مع
 البرازيل بدلا من الخسارة 3-2 في مباراة الفريقين في افتتاح منافسات كرة القدم للرجال في اولمبياد لندن 2012 يوم الخميس.
وتقدمت البرازيل بثلاثة أهداف نظيفة في أول نصف ساعة لكن مصر تعافت في الشوط الثاني وأحرزت هدفين عن طريق القائد محمد أبو تريكة والبديل المتألق محمد صلاح المنضم حديثا لبازل السويسري.
وقال رمزي للصحفيين عقب المباراة يوم الخميس “نجحنا في مجاراة المنتخب البرازيلي في الشوط الثاني بعد اجراء تعديلات على تشكيلة الفريق وكان أداؤنا جيدا.”
وأضاف “اعترف انه في الشوط الأول كان الأداء سيئا وربما كانت الرهبة من اسم المنافس أحد الأسباب. فرصة مصر تبقى كبيرة في التأهل من خلال المباراتين المقبلتين مع نيوزيلندا وروسيا البيضاء.”
ويوم الأحد المقبل ستلتقي مصر مع نيوزيلندا التي خسرت أمام روسيا البيضاء 1-صفر يوم الخميس قبل أن تختتم مشوارها في دور المجموعات بعد بثلاثة أيام.
وبرر رمزي عدم الدفع بصلاح في التشكيلة الأساسية قائلا “مسؤولو بازل أكدوا معاناة اللاعب من إصابة وطلبوا عدم اشراكه حتى لا تتفاقم الإصابة وكنت مضطرا لوضعه على مقاعد البدلاء. عندما كنت في حاجة إلى جهوده دفعت به فأحدث الفارق.”
وسجل صلاح الهدف الثاني لمصر عندما استقبل الكرة ببراعة عند حافة منطقة الجزاء قبل ان يسدد باتقان في الشباك كما شكل خطورة على الجانب الأيمن وأرهق مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد الاسباني.

شاهد أيضاً

مانويل جوزيه لـ”سوبر كورة” : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى

مانويل جوزيه لـ"سوبر كورة" : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى