هنا شيحة: أقدم صورة إيجابية للفتاة بنت البلد فى فيلم “الديزل”

هنا شيحة

امانى ود

وصفت الفنانة هنا شيحة دورها في فيلم “الديزل”، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، بأنه جديد ومختلف حيث تقدم صورة إيجابية لشخصية الفتاة بنت البلد.
وقالت هنا، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إنها تظهر بشخصية تدعى عفاف وهي خطيبة البطل “بدر الديزل” ، الذي يجسده محمد رمضان، وتعمل عفاف مساعدة لنجمة سينمائية شهيرة تجسدها ياسمين صبري، لكن عفاف تتعرض لعدة مشاكل تنتهي بقتلها على يد مجهولين.
 
ورفضت هنا انتقادها بسب تأديتها المتكررة لشخصية الفتاة الشعبية في أكثر من عمل فني، قائلة إن شخصية عفاف هذه المرة مختلفة تماما وتحمل العديد من المراحل، فهي شخصية مركبة تمر في 3 مراحل مختلفة وكأنها ثلاث شخصيات معا، وتقدم صورة إيجابية لشخصية الفتاة بنت البلد، كما أن فيها بعض مشاهد الأكشن وهو أكثر ما حمسها للدور.
 
ويقام عرض خاص لفيلم “الديزل” غدا الاثنين على أن يطرح الفيلم في السينما أول أيام عيد الأضحى، وظهر رمضان في الإعلان الدعائي للفيلم في عدد كبير من مشاهد العنف والمطاردات، وبعض الصراعات، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول الممثل البديل “بدر الديزل”، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة “دنيا الصياد”، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.
 
ويشارك في بطولة الفيلم فتحي عبد الوهاب، وياسمين صبري ، وتامر هجرس ، وهو من سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي.
 

شاهد أيضاً

السيسي: القوات المسلحة اتخذت قرار الحرب رغم التحديات من أجل الكرامة

السيسي: القوات المسلحة اتخذت قرار الحرب رغم التحديات من أجل الكرامة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *