وزير الأوقاف من العريش: أقدام الدولة والقوات المسلحة راسخة

 

أكد الدكتور محمد مختار جمعة،وزير الأوقاف،إن حماية الأوطان جزء من العقيدة الدينية والشريعة الإسلامية وجزء من معتقداتنا وإيماننا، ومن أهم مقاصد الأديان مؤكدا انها ليست من النوافل أو المستحبات بل هي من الفروض،والتي لا تخرج من كونها فرض عين أو فرض كفاية.

وتابع وزير الأوقاف قائلا”أؤكد من مدينة العريش أن أقدام الدولة المصرية والقوات المسلحة والشرطة المدنية وأبناء سيناء الشرفاء جميعا راسخة وثابتة ولا تتزحزح الا علي اجساد 100مليون مواطن مصري يفدون كل ذرة تراب علي هذه الارض بارواحهم واجسادهم ودمائهم”.

وأضاف جمعة،خلال خطبة الجمعة التي ألقاها في مسجد المدينة الشبابية بالعريش بمناسبة العيد القومي للمحافظة بحضور اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء واللواء رضا سويلم مدير الأمن أن قضية الأوطان ليست قضية ثانوية وإنما قضية أساسية.

واستطرد “إن العملية الشاملة سيناء 2018 التي اخذت طريقها للانتهاء من فلول الإرهاب الغاشم لن تقف عند هذا الجهد الوطني المشرف الذي تقوم به القوات المسلحة والشرطة المدنية،أنما هي عملية شاملة وممتدة يشارك فيها العلماء والكتاب والأدباء والصحفيين وشيوخ القبائل صفا واحدا لمواجهة هذا الفكر المتطرف الدخيل علي وطننا واقتلاعه من جذوره

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن الموافقة على قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار

الحكومة تعلن الموافقة على قرارات لجنة تسوية منازعات عقود الاستثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *