وزير التموين يتفقد المخابز والأسواق في بعض أحياء القاهرة

خالد-حنفي-وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-300x224
قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية بجولة تفقدية على بعض المخابز والمستودعات ومحلات البقالة والأسواق بمنطقة السيدة زينب والخليفة والقلعة والإباجية وعين الصيرة، حيث اطمئن على توافر احتياجات المواطنين من الخبز طوال اليوم وبدون طوابير، وتوافر السلع التموينية، وسلع نقاط الخبز لدى البقالين التموينيين، وانخفاض أسعار السلع والخضر بالأسواق.
وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط تفقد وزير التموين مستودعات البوتاجاز بعين الصيرة، من حيث توافر الإسطوانات ، وعدم تواجد زحام أو طوابير كالعام السابق، كما تفقد بعض منافذ شركة المصريين التي تحتوي على كميات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة لكافة المواطنين.
والتقي خلال الجولة بعدد من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم للرئيس السيسي ووزارة التموين لنجاح مبادرات خفض الأسعار وتوفير كافة السلع بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة، كما أشاد المواطنون بالمجهود التي تقوم به الوزارة لتطبيق منظومتي الخبز والسلع التموينية والقضاء على طوابير الخبز.
وطلب وزير التموين من بعض أصحاب محلات البقالة التموينية توفير ثلاجات بمحلاتهم لإمدادهم باللحوم المجمدة والدواجن المجمدة والأسماك لطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة.

شاهد أيضاً

في يومه العالمى.. طبيب نفسى للأبناء: كلمة حلوة للأب وهدية ترفع روحه المعنوية

يشهد اليوم الاحتفال باليوم العالمي للأب،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *