وزير الرياضة يتفقد مركز التعليم المدنى والملعب الخماسى بمطروح

احمد عوض

تفقد أشرف صبحي،  وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، مركز التعليم المدنى والملعب الخماسى، فى أولى جولاته بالمحافظة، اليوم الأحد، للتعرف على إمكاناته والوقوف على ما يقدمه من خدمة لنشء وشباب مصر.

 

مركز التعليم المدنى بمطروحمركز التعليم المدنى بمطروح
 
وقال الدكتور أشرف صبحى، “نسعى لتوفير كافة الإمكانيات، وتطوير المنشآت الشبابية، والرياضية للنهوض بالرياضة في كافة المستويات”، مؤكداً أن مركز التعليم المدنى بمطروح يساهم فى تقديم خدمة اجتماعية وثقافية للشباب، ويُعد من إحدى النوافذ المهمة لاستقبال الشباب من أنحاء الجمهورية لتنمية مهاراتهم الرياضية والتثقيفية.
 
اشرف صبحىاشرف صبحى
الملعب الخماسىالملعب الخماسى
 
وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعى للحفاظ على المركز وتطويره كونه وجها حضاريا لاستقبال الأفواج الشبابية والرياضية التى تزور المحافظة لإعداد المعسكرات الصيفية والترفيهية لشباب المحافظات الأخرى. 
 
وزير الرياضة فى مركز التعليم المدنىوزير الرياضة فى مركز التعليم المدنى
وزير الرياضة ومحافظ مطروحوزير الرياضة ومحافظ مطروح
وزير الرياضة يتفقد الملعب الخماسىوزير الرياضة يتفقد الملعب الخماسى
وزيرالرياضة يتفقد منشات مطروحوزيرالرياضة يتفقد منشات مطروح
 
جدير بالذكر أن مركز التعليم المدنى بمرسى مطروح الذى أقامته وزارة الشباب والرياضة على مساحة 4 آلاف متر مربع بتكلفه 20 مليون جنيه، والتى تضم مبنى رئيسيا بمساحة 1600 متر مربع به فندق يحتوى على 57 غرفة فندقية، بالإضافة لعدد من ورش عمل الشباب، وقاعات لغات وحاسب آلى واجتماعات لتدريب الشباب.

شاهد أيضاً

السيسي يتبادل التهانئ مع زعماء العرب والمسلمين بمناسبة عيد الأضحي

السيسي يتبادل التهانئ مع زعماء العرب والمسلمين بمناسبة عيد الأضحي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *