وزير الرياضة يجتمع برئيس الأوكسا

اللواء أحمد ناصر رئيس الاوكسا

احمد عوض

التقى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد، اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية “الأوكسا”، لبحث عدد من الملفات الرياضية المهمة الخاصة بدورة الألعاب الأفريقية بالمغرب 2019 و ذلك الدورات الأفريقية المقبلة.

وشدد وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء على قوة العلاقات الرياضية مع الاتحادات الأفريقية، وأنه يسعى للتأكيد على التعاون الرياضى بين كل الاتحادات الرياضية.

وقال صبحى إن مصر تدعم كافة الأحداث والبطولات الرياضية التى تنظمها كل من “الأوكسا” “الأنوكا”، لافتا إلى أن منشآت مصر الرياضية جاهزة فى أى وقت لاستضافة معسكرات الاتحادات الرياضية الأفريقية، مضيفا، “نقدم لأفريقيا كل الخبرات الرياضية سواء الإدارية، أو التدريبية، مؤكدا فتح آفاق التعاون بشكل كبير على الصعيدين الشبابى والرياضى.

وفى المقابل، وجه اللواء أحمد ناصر، رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية، الشكر لوزير الشباب والرياضة على كافة المجهودات التى يبذلها لدعم الرياضة فى القارة، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة لعبت دورا كبير خلال المرحلة الحالية لدعم الاستقرار الرياضى فى أفريقيا.

وأشار رئيس “الأوكسا” إلى أننا نسعى خلال المرحلة المقبلة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة د.أشرف صبحى، لاستضافة عدد من البطولات الرياضية القارية فى مختلف الألعاب الرياضية، وندرس استضافة دورة الألعاب الأفريقية 2023 بمصر.

شاهد أيضاً

“هاتريك” ميسي يقود برشلونة لسحق ايندهوفن برباعية بدورى الأبطال

“هاتريك” ميسي يقود برشلونة لسحق ايندهوفن برباعية بدورى الأبطال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *