وزير الشباب والرياضة: 4071 مركز شباب تشهد انتخابات المراكز

أشرف صبحى

احمد عوض

التقى صباح اليوم السبت الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بمديرى ووكلاء مديريات الشباب والرياضة من جميع محافظات الجمهورية، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة.

استعرض وزير الشباب والرياضة مع مديرى ووكلاء مديريات الشباب والرياضة الاستعدادات الجارية لانتخابات مراكز الشباب، مبيناً أنه تم تشكيل لجنة عليا من وزارة الشباب والرياضة بشأن الانتخابات، مشيراً لتكوين غرفة عمليات لمتابعة سير الانتخابات على مدار الساعة.

وقال الدكتور أشرف صبحى “إنه يحث الشباب المصرى للتقدم لانتخابات مراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية، والتى ستتم فى 4071 مركز شباب وتستمر حتى ديسمبر 2018، وندعم هذا التوجه بشكل كبير، ونعول على الشباب فى دفع عجلة التطوير فى مراكز شباب الجمهورية والتى سنقوم بتحويلها لمراكز خدمة المجتمع”.

وتناول الاجتماع أيضاً سبل التعاون فى التواصل مع مختلف الوزارات ومؤسسات الدولة، وكذلك مناقشة المشروعات التى سيتم تنفيذها الفترة المقبلة، وأسلوب وآليات الرقابة على الهيئات التابعة للوزارة، بالإضافة إلى الحملات التى تتبناها الوزارة.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحى كان قد التقى بمديرى ووكلاء مديريات الشباب والرياضة خلال شهر يونيو بعد توليه وزارة الشباب والرياضة.

شاهد أيضاً

“هاتريك” ميسي يقود برشلونة لسحق ايندهوفن برباعية بدورى الأبطال

“هاتريك” ميسي يقود برشلونة لسحق ايندهوفن برباعية بدورى الأبطال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *