وزير النقل يتابع أعمال تطوير طريق القاهرة – السويس

13709816_668907903266206_7955527460053286773_n

تفقد الدكتور جلال سعيد وزير النقل ، يرافقه اللواء احمد الهياتمي محافظ السويس واللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري طريق القاهرة السويس في المسافة من الطريق الدائرى الإقليمي حتى السويس بطول 70 كيلو مترًا، وهو القطاع الذي تنفذه الهيئة العامة للطرق والكباري ضمن المشروع القومي للطرق ، وذلك للاطمئنان على تقدم سير العمل ومعدلات التنفيذ .
حيث تابع الوزير نسب الإنجاز في القطاعات والكباري والتقى بالعاملين في هذا المشروع الهام حيث أكد الوزير على ضرورة الانتهاء من الأعمال الخاصة بهذا الطريق وفقا لمعايير الجودة
هذا وقد بلغت نسبة تنفيذ الاعمال للطريق بطول 70 كم ومجموعة الكباري حوالي 94% ويتبقى اعمال تشطيب بعض الكباري وتركيب العلامات الإرشادية وجميعها تنتهي خلال اقل من شهر من الآن.
صرح وزير النقل أن هذا الطريق سيساهم في خدمة حركة انتقال الأفراد والبضائع بين القاهرة والدلتا وشبه جزيرة سيناء ، وسيكون محور الطرق الرئيسي للعاصمة الإدارية الجديدة.
واضاف الدكتور /جلال سعيد أن التطوير الخاص بالطريق يشمل طريقا لسيارات النقل الثقيل في كل اتجاه ، واضافة حارات مرور اضافية ليصبح 5 حارات مرورية لكل اتجاه؛ ويتضمن 6 كباري ونفق .

شاهد أيضاً

المفتي يشيد ببطولات الجيش والشرطة في معركتهم ضد الارهاب

المفتي يشيد ببطولات الجيش والشرطة في معركتهم ضد الارهاب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *