وسط ضجر طلابي :إلغاء ندوة عبد الرحمن يوسف ونادر السيد بأسيوط

ندوة عبد الرحمن يوسف ونادر السيد

دعاء أبو النصر

أصدر  الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط  قراراً بإلغاء ندوة التي كان من المقرر أن يحضرها  الشاعر عبد الرحمن يوسف والكابتن نادر السيد والتي كان من المقرر والتي كانت تنظمها  حملة دعم أبو الفتوح بقاعة المؤتمرات بكلية الطب بجامعة أسيوط تحت عنوان ” مصر القوية ” ، قبيل ساعات من إنعقاد  الندوة

صرح  الدكتور احمد مخلوف عميد كلية الطب إن إدارة الكلية قد قررت إلغاء الندوة بعد ما تبين كونها لقاء لدعم عبد المنعم أبو الفتوح عكس ما قيل منذ البداية بأنها ندوة ثقافية .

من جانبه علق أحمد جمال مسئول الجامعة بحملة دعم أبو الفتوح إن إلغاء الندوة تعسفي  حيث تقدمنا منذ أكثر من خمس أيام بطلب لإقامة الندوة بشكل رسمي باسم الحملة وتمت الموافقة عليه من قِبل العميد ومجلس الكلية وتم منحنا قاعة المؤتمرات  كما وزعنا دعاية الندوة داخل وخارج الجامعة تحت سمع وبصر الجميع ولم يعترض احد وإذا كان العميد اعترض على الندوة بدعوى منع الدعاية الانتخابية فلم لم يعترض عليها من البداية ولم قرر الغائها قبل إقامتها بساعات معدودة ؟!

كما أكمل جمال إذا كانت ندوة شاعر ولاعب كرة سيتم اعتبارها دعاية انتخابية .. فماذا يكون استضافة الجامعة للمرشح الرئاسي عمرو موسى الأسبوع الماضي وقيام رئيس الجامعة بإهدائه درع الجامعة .. وماذا تكون نيتهم في استضافة الفريق احمد شفيق .. وكيف يتم إلغاء ندوة ضيفها شاعر بدعوى القانون ولا يتم إلغاء مؤتمرات ضيوفها مرشحو الرئاسة ؟!

شاهد أيضاً

اغلاق طريق العامة “فارسكور _ السرو” لاجراء بعض الإصلاحات به

اغلاق طريق العامة "فارسكور _ السرو" لاجراء بعض الإصلاحات به

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *