وصول جثمانى الطفلين المصريين اللذين لقيا مصرعهما بقطر

صفحة جديدة – حوادث وقضايا

وصل مطار القاهرة الدولي علي الطائرة القطرية القادمة من الدوحة ،  مساء اليوم جثماني الطفلين المصريين اللذين لقيا مصرعهما , في حريق بأحدي المراكز التجارية القطرية منذ يومين مع 19 شخصا من جنسيات مختلفة , وقد قامت سلطات المطار بإنهاء إجراءات وصولهما من قرية البضائع بالمطار وسط مشهد حزين وتم تسليم الجثمانين إلي أفراد أسرتيهما لدفنهما بمقابرهما.

وكان 19 شخصا لقوا مصرعهم بسبب الحريق منهم 13 طفلا كانوا بحضانة بالمركز التجاري , وقد أكد والد الطفل يوسف إبراهيم محمد شطه ( 3 سنوات ) الذي يعمل موظف بإحدي البنوك الخاصة بالقاهرة , انه يحمد الله علي كل شىء فلقد منحه الله مريم مولودة جديدة لم تتجاوز الخمسة أيام واخذ منه يوسف في حريق الحضانة .

وقال أتوجه إلي الخارجية المصرية و الحكومة القطرية بكل الشكر علي إنهاء إجراءات سفر الجثمان إلي القاهرة , وأضاف أن السفارة القطرية أبلغته أن ولي العهد اصدر قرارًا بتقديم كافة التسهيلات لأسر الضحايا مثل دفن الجثمان داخل قطر أو نقله إلي أي مكان ترغب فيه الأسرة .

وأشار إلى أن السفارة المصرية دائما ما كانت تتصل به لكي تطمئن علي الإجراءات وعلي الحالة الصحية لزوجته التي مازالت في المستشفي هناك , ولم تخرج بسبب الحالة النفسية السيئة التي ألمت بها عقب الحادث الأليم.

شاهد أيضاً

المتحدث العسكرى يعلن إحباط عملية إرهابية بسيناء ومقتل 5 تكفيريين

المتحدث العسكرى يعلن إحباط عملية إرهابية بسيناء ومقتل 5 تكفيريين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *