“وكيل تعليم دمياط” يتابع سير العملية التعليمية بالمدارس

أماني ود

قام اليوم السيد احمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بزيارة مفاجئة لمجموعة من المدارس بإدارة كفر البطيخ و كفر سعد التعليمية ، وبرفقته كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء.

كان ذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط لمتابعة سير العملية التعليمية والإطمئنان على حالة المدارس وإتمام كافة الاستعدادات من كتب وفصول ونظافة وحالة المبانى ونظام وتحضير دروس وانضباط المعلمين داخل المدارس،

في بداية جولته’ قام “سويلم” بزيارة مدرسة الاعدادية بنات بكفر البطيخ وحضر مجموعة من الحصص للصف الأول والثانى الاعدادي وسأل الطلاب عن تسليم الكتب الدراسية و مدي استيعابهم للدروس و للقراءة والكتابة.

وقام سويلم بالتجول داخل المدرسة وتفقد مجموعة من الفصول والإستماع الى شرح مجموعة من المُعلمين فى اللغة العربية والرياضيات.

وأثناء الزيارة نبة علي مديري المدارس ببداية الاستعداد بتجهيز اللجان للانتخابات الرئاسية لتظهر المدارس بالمظهر المشرف .

وفي مدرسة تفتيش كفر سعد الابتدائية لاحظ سويلم مجموعه من السلبيات التي تم رصدها داخل المدرسة وعدم الاستعداد لاستقبال الطلاب، ووجود رواكد فى جوانب مختلفة من فناء المدرسة قد تؤدي الى حدوث إصابات للطلاب. إلى جانب الملاعب الغير نظيفة و وجه بتواجد معلم التربية الرياضيه بصفة مستمرة بفناء المدرسة وبالاهتمام بصيانة الفصول داخل المدرسة والنظافة والنظام والإشراف اليومى وذلك لسلامة الطلاب، واستدعي مدير عام إدارة كفر سعد التعليمية لإزالة تلك السلبيات.

شاهد أيضاً

“هاتريك” ميسي يقود برشلونة لسحق ايندهوفن برباعية بدورى الأبطال

“هاتريك” ميسي يقود برشلونة لسحق ايندهوفن برباعية بدورى الأبطال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *