وكيل تعليم دمياط يتفقد كنترول الإعدادية ويؤكد على مراعاة الدقة والعمل لصالح الطلاب

 

أحمد عوض

بناء على تعليمات ا.د.م إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بضرورة مراعاة الدقة في أعمال المراجعة والرصد في كنترول الشهادة الاعدادية.

تفقد السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، حيث يواصل أعضاء لجنة النظام والمراقبة بكنترول الشهادة الإعدادية، أعمالهم فى رصد درجات امتحانات الطلاب بمختلف المواد الدراسية.

وأكد “سويلم” على ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح الطلاب، وعدم الاستعجال في إعلان النتيجة والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة ورؤساء الحجرات ،مشددا على عدم اصطحاب التليفون المحمول نهائياً داخل اللجنة وتنفيذ تعليمات الأمن.

وأثنى “وكيل الوزارة” على العاملين بلجنة النظام والمراقبة وعلى الجهد المبذول والأداء المتميز لافتا إلى أنهم بعملهم هذا يتعاملون مع الله ويجب التأني والدقة في أعمال المراجعة والرصد حتي يحصل كل طالب على حقه.

وفى سياق متصل أوضح وكيل الوزارة أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم حيث تتم مراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات مشيرا إلى أنه فور الانتهاء من المراجعة والرصد سيتم عرض النتيجة على ا.د.م إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، لاعتمادها وإعلانها عبر صفحة العلاقات العامة والموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية. والتعليم

شاهد أيضاً

في يومه العالمى.. طبيب نفسى للأبناء: كلمة حلوة للأب وهدية ترفع روحه المعنوية

يشهد اليوم الاحتفال باليوم العالمي للأب،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *