وكيل وزارة التربية والتعليم يرأس إجتماع مجلس رواد التعليم بدمياط

 

في إطار خطة وزارة التربية والتعليم للإتحادات الطلابية بشأن ضرورة تفعيل إختصاصات مجالس الرواد للمستويات المختلفة (مدرسة، إدارة ،مديرية)

ترأس اليوم الأستاذ السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، إجتماع مجلس رواد المديرية، بحضور د.خالد عثمان وكيل المديرية وا.عبده الزيني مدير عام الخدمات وا.محمود رحمة موجه عام التربية الاجتماعية. وذلك لمناقشة المادة رقم 55 من القرار الوزاري المنظم للإتحادات الطلابية رقم 62لسنة 20 13

ناقش المجلس ضرورة متابعة دور الرواد في تنشيط المكاتب التنفيذية في كافة المستويات وكذلك متابعة إجتماعات المجالس في المستوى الأدنى من التشكيل، وأخطارها بالقرارات والتوصيات وتلقي التقارير والمقترحات منها وإعدادها ورفعها للمستوى الأعلي، والتأكيد على تنظيم المؤتمرات والندوات والبرامج التدريبية واقتراح البرامج التي تدعم مجال الريادة.

وخلال الإجتماع أكد وكيل الوزارة علي ضرورة تفعيل حصة الريادة وإستقطاع وقت من الحصص في اليوم المدرج في حصة الريادة لتفعيل دور رائد الفصل واختصاصاته.

مضيفا أنه لابد من ضرورة مشاركة الطلاب في تنفيذ جميع البرامج والأنشطة المتعلقة بالبرنامج وذلك في صورة إعداد وتنفيذ وإشراف.

شاهد أيضاً

تأجيل إعادة محاكمة «مرسي» في «اقتحام السجون» إلى الأحد

تأجيل إعادة محاكمة «مرسي» في «اقتحام السجون» إلى الأحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *