يقتل شريكة بالخطأ لاختلافهم على التنقيب عن الآثار بالفيوم

العثور على جثة بترعة بحر الغرق

تمكنت مديرية أمن الفيوم بقيادة اللواء صلاح العزيزي مدير أمن الفيوم والعميد محمد مصطفى مدير مركز شرطة الفيوم من كشف غموض مقتل موظف بديوان عام المحافظة ، حيث عُثر على جثته بترعة بحر الغرق مركز شرطة أطسا ويرجح أن تكون الوفاة جنائية حيث أنه وجد مصاباً بطلق ناري وكذا عدة إصابات بالرأس ، وتبين أنها جثة محمود . ع . أ 45 سنة موظف بإدارة المتابعة بديوان عام المحافظة

حيث كشفت التحريات عن أن الموظف كان يتريض على الطريق بملابسه الرياضية فى قرية على فراج بهوارة عدلان ثم اختفى

كما تلقى مأمور المركز، بلاغاً في نفس الوقت باختفاء قرني . أ. 50 سنة سائق من نفس القرية فى ظروف مشابهة للحادث الأول ، بينما تم العثور على سيارته الملاكى بطريق دمو التابعة للمركز وعثر على السيارة فقط وبها آثار دماء.

حيث قرر العميد محمد الشامي، مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد هشام المسنترلى وكيل إدارة البحث والعقيد حسين أبولطيعة وضم الرائد محمد أبو بكر رئيس مباحث المركز لكشف غموض الحادثتين ، وتبين أن السائق في محافظة بني سويف.

وبتقنين الإجراءات ألقي القبض عليه ، واعترف بارتكابه الجريمة ، حيث أكد أن الموظف كان شريكه في التنقيب عن الآثار وأنهما كانا يجلسان سويًا فاختلفا وخرجت رصاصة بالخطأ من سلاح ناري مع السائق فأودت بحياة الموظف.

وقام السائق بإلقاء جثته بالبحر، وقام بوضع آثار دماء غير آدمية بسيارته لإبهام أقاربهم أن حادثًا وقع له وهرب إلى محافظة بني سويف، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق ، وقررت حبس السائق 4 أيام.

شاهد أيضاً

ضبط عاطل وبحوزته 35 جرام هيروين وبندقية آلية

- بناءا علي توجيهات السيد الفاضل وزير الداخلية بتكثيف الجهود في مجال مكافحة الجريمة بشتى صورها وبذل المزيد من الجهد للعمل على ضبط العناصر الإجرامية النشطة وما بحوزتهم من مواد مخدرة وأسلحة نارية بدون ترخيص .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *