يورو 2012 تجمّد اجتماعات مجلس الأهلي المصري

صفحة جديدة – رياضة

تسببت مباريات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2012″ المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا، في تأجيل اجتماعات مجلس إدارة نادي الأهلي المصري ومختلف لجانه لحرص الأعضاء على متابعة هذه المباريات القوية.

وأمام رفض كل أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي الحضور للاجتماع، لم يجد مدير عام الأهلي محمود علام حلاً سوى الانتظار حتى نهاية الجولة الثانية في الدور الأول من “يورو 2012″ ليحدد موعد اجتماع جديد للمجلس في يوم الاثنين المقبل في الساعة الرابعة عصراً.

يُذكر أن مباريات الجولة الثالثة من كأس أمم أوروبا تبدأ في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة.

كما تأجلت اجتماعات المكتب التنفيذي للنادي الذي يترأسه نائب رئيس الأهلي محمود الخطيب للسبب ذاته وهو مباريات “يورو 2012″.

وفي سياق آخر، لن يسافر فريق الكرة الأول للنادي إلى النمسا للمشاركة في معسكر تدريبي خاص استعداداً للموسم الجديد بسبب تأخر مدير الكرة سيد عبدالحفيظ في تقديم الأوراق الخاصة للحصول على التأشيرات اللازمة لدخول بعثة الأهلي للأراضي النمساوية.

وحاول عبدالحفيظ جاهداً الحصول على التأشيرات، مستخدماً اسم النادي الأهلي وكونه أحد أكبر أندية إفريقيا، لكنه لم يفلح بسبب إصرار السفير النمساوي على تنفيذ وتطبيق اللوائح الخاصة بالتأشيرات والتي تستغرق وقتاً مدته 20 يوماً على الأقل.

وفي سياق متصل، لا تزال المحاولات جارية من أجل الحصول على تأشيرات دخول الأراضي التركية، وهو المكان البديل لإقامة معسكر الأهلي استعداداً للموسم الجديد.

ويخشى مدير الكرة بالنادي أن يتكرر معه في السفارة التركية ما حدث في السفارة النمساوية رغم استبعاد حدوث التكرار لسهولة الإجراءات في السفارة التركية

شاهد أيضاً

ريال مدريد يتوصل لإتفاق مع زيدان للتجديد

ريال مدريد يتوصل لإتفاق مع زيدان للتجديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *