6إبريل تنظم مظاهرة إلكترونية غداً

8ابريل

ياسمين العوضى

أعلنت حركة شباب 6 إبريل وحركة مؤيدى ضباط 8 إبريل عن تنظيم مظاهرة احتجاجية أمام  قصر الاتحادية عصر الجمعة 7 سبتمبر، للمطالبة بالإفراج الفورى عن ضباط 8 إبريل وباقى الضباط المعتقلين، والذين تمت محاكمتهم بسبب تضامنهم مع الثوار ونزولهم ميدان التحرير بالزى العسكرى.

وفى إطار الحشد لتظاهرة الجمعة، تنظم حركة شباب 6 إبريل مظاهرة إلكترونية غداً الخميس فى تمام الساعة التاسعة عبر جميع الصفحات الكبرى على الفيس بوك وعلى صفحة الرئيس محمد مرسى والمجلس العسكرى، لنشر فعالية الحرية لضباط 8 إبريل، ورفض الخروج الآمن للمجلس العسكرى.

من جانبها أكدت حركة مؤيدى ضباط 8 إبريل عبر صفحتها الرسمية على “الفيس بوك”، أنها قررت إمهال الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة مهلة حتى غد الخميس من أجل إصدار قرار العفو بشكل رسمى والإعلان عنه، وذلك بعد تداول أخبار غير مؤكدة من مصدر رسمى حتى الآن عن قرب إصدار العفو عن الضباط المعتقلين، فى حين أنه لم يصدر قرار رئاسى بالإفراج عنهم حتى الآن.

وهددت الحركة بأنه إن لم يتم الإعلان عن قرار العفو عن الضباط الشرفاء، ستحشد كل أعضائها، بالإضافة إلى عائلات الضباط وعدد من الحركات الثورية، والأحزاب السياسية، لتنظيم تظاهرة ضخمة أمام أبواب قصر الرئاسة يوم الجمعة المقبل، نافية مسئوليتها عن أية تظاهرة قبل هذا التاريخ.

 

شاهد أيضاً

غدًا.. السيسي يفتتح ثاني أكبر محطة تحلية في مصر بجنوب سيناء

غدًا.. السيسي يفتتح ثاني أكبر محطة تحلية في مصر بجنوب سيناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *