8 مرشحين يتقدمون بالطعن لإستبعادهم من الإنتخابات بالقليوبية

ايمان مصلح

تقدم 8 مرشحين محتملين للانتخابات البرلمانية بمحافظة القليوبية لمحكمة القضاء الإداري بالمحافظة بطلبات للطعن ومن المقرر ان تنظر المحكمة تلك الطعون غداً الاحد .

وقد تقدم ” حامد جبر ” المرشح عن مركز بنها بالطعن رقم ” 17469 /16 قضائية ” بعد أن فوجئ أن ترتيب إسمه جاء متأخراً وسبقه مرشح آخر، مشيراً إلى أن الكشوف التي أعلنتها اللجنة العامة خالفت السجلات المثبت بها أسماء المرشحين وترتيبهم فيها حسب أسبقية تقديم أوراق الترشيح والموقعين عليها جميعاً .

كما تنظر المحكمة أيضا الطعن المقدم من المرشح ” أسامة درويش” والتى أقامها للطعن رقم 17487 لسنة 16 ق على قرار إستبعاده من كشوف المرشحين بالدائرة الرابعة بطوخ بسبب تأخره في تقديم الكشف الطبي الثاني محملاً وزارة الصحة مسئولية التأخير في إجراءات الكشف الطبى وتعنت مسئولى القومسيون الطبى معه وتسليمه نتيجة الكشف الطبى بعد إنتهاء موعد التقدم للترشيح .

كما تقدم ” أحمد حسني ” المرشح بالعبور طعناً بسبب إستبعاد إسمه من كشوف المرشحين وكان السبب في الإستبعاد هو عدم وجود توقيع له علي الإيصال الخاص بإقرار الذمة المالية .

وقدم “منصور قدح ” المرشح بدائرة طوخ و” حسين السيد ” من دائرة العبور و” نهي الكمار “عن قليوب و” حاتم مسعود ” بقسم بنها بتقديم طعن بسبب إستبعاده من كشوف الناخبين .

وقد تقدم حزب المصريين الأحرار بالقليوبية بالطعن علي الرمز المخصص للحزب حيث إختار الحزب رمز النسر وجاءت معظم الرموز هي ” العين ” .

شاهد أيضاً

وكيل وزارة التربية والتعليم يرأس إجتماع مجلس رواد التعليم بدمياط

  في إطار خطة وزارة التربية والتعليم للإتحادات الطلابية بشأن ضرورة تفعيل إختصاصات مجالس الرواد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *