من نحن

جريدة “صفحة جديدة”
 

” صفحة جديدة “ صحيفة إخبارية أطلقها كتيبة من الصحفيين وذوى الخبرة ورموز الأدب وكبار الكتاب في مصر والعالم العربي ، بالإضافة إلى كوادر مهنية عالية تعمل ليل نهار على مدار 24 ساعة، وتسابق الزمن من أجل تقديم الخبر الصادق والمتابعة الدقيقة للقارئ العزيز .

وتلتزم ” صفحة جديدة ” بالإستقلالية , واحترام الحريات العامة والفردية , والمواطنة , وحق جميع الناس في التعبير السلمي عن آرائهم , والمساواة , وحق الناس في المعرفة , واحترام الشرعية السياسية , وإذ تسعى ” صفحة جديدة ” للتميز عبر وتلتزم الصحيفة  بالمعايير المهنية الأساسية. لن نخترعها بل سنسعى لتمثلها وترسيخها، وسنعمل على ترسيخ قواعد ومبادئ عمل وخدمة صحافية احترافية. نجاحنا ليس مرهونا بفعل ما يفعله الآخرون , بل بما سيؤثر في الشارع المصري .

” صفحة جديدة ” تستكتب قمم فكرية عظيمة , وتضم بين صفحاتها مقالات لكتاب نحترمهم , لكننا لسنا دائما على اتفاق مع آرائهم , وتؤكد الشبكة أن المقالات التي تنشر على صفحاتها لا تعبر إلا عن رأى كاتبيها , وأن إدارة التحرير تنشرها إيمانا منا بالليبرالية , والترحيب بكافة الأفكار والاتجاهات شريطة أن تقدم جديدا لتطوير بلدنا مصر .

” صفحة جديدة ” تفتح أبوابها أمام كل قلم , وفكر , وشكوى , واستفسار , وخدمة , ولن نتأخر لحظة عن أهالى مصر , من أقصاها إلى أقصاها , ودائما ستجدون أهم الأخبار والقضايا والتقارير التي تشغل بال المواطنين , كما سنرحب على صفحاتنا بالمسئولين وصناع القرار.

” صفحة جديدة ” تحترم القراء , وتكفل لهم حق الكلمة في كل الموضوعات , لأننا نؤمن بأنه لا مستقبل لإعلام لا يعطى الكلمة لقارئه بكل السبل الممكنة , غير أننا نتمنى من أصحاب التعليقات احترام الديانات , والأشخاص , والهيئات , ونعدكم بأننا سنترك لكم حرية التعبير , ونحن على ثقة من نقدكم البناء الفعال .

” صفحة جديدة ” وعبر مراسليها ومحرريها وكتابها , ستكون دائما معكم في قلب الحدث , لحظة بلحظة , نقدم لكم الخبر , مع تحليله والتعليق عليه أولا بأول من خلال تقارير وتحقيقات وحوارات يومية , آملين أن نكون دوما عند حسن ظن القراء الكرام .

إدارة تحرير جريدة وموقع ” صفحة جديدة “

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *