ثقافة وفـــن

ياسمين عبد العزيز تبداء تصوير مسلسلها الرمضاني «علي رأي المثل»

ياسمين عبد العزيز تبداء تصوير مسلسلها الرمضاني «علي رأي المثل»

أكمل القراءة »

مسلسل تامر حسني وياسمين عبد العزيز خارج السباق الرمضاني

مسلسل تامر حسني وياسمين عبد العزيز خارج السباق الرمضاني

أكمل القراءة »

الملحن “حسن دنيا” ينعى الشاعر الراحل سيد حجاب

الملحن “حسن دنيا” ينعى الشاعر الراحل سيد حجاب

أكمل القراءة »

أحمد عواض ينعي رحيل الشاعر الكبير سيد حجاب

أحمد عواض ينعي رحيل الشاعر الكبير سيد حجاب

أكمل القراءة »

«أنغام» تغنى مع مواهب”Arab Idol” لأول مرة…السبت المقبل

«أنغام» تغنى مع مواهب”Arab Idol” لأول مرة…السبت المقبل

أكمل القراءة »

وصول جثمان سيد حجاب إلى مسجد الفاروق بالمعادى

وصول جثمان سيد حجاب إلى مسجد الفاروق بالمعادى

أكمل القراءة »

الأحد المقبل..أمينة خليل ضيفة “قعدة رجالة” على DMC

الأحد المقبل..أمينة خليل ضيفة “قعدة رجالة” على DMC

أكمل القراءة »

مدحت العدل: ثورة 25 يناير من أعظم الأعمال في تاريخ الإنسانية

مدحت العدل: ثورة 25 يناير من أعظم الأعمال في تاريخ الإنسانية

أكمل القراءة »

قبل «عمرو دياب»و«اليسا».. هؤلاء سخرت منهم «شيرين عبد الوهاب»

قبل «عمرو دياب»و«اليسا».. هؤلاء سخرت منهم «شيرين عبد الوهاب»

أكمل القراءة »

أحمد شيبة يتصدر استفتاء «شعبي إف إم» للأغنية الشعبية

أحمد شيبة يتصدر استفتاء «شعبي إف إم» للأغنية الشعبية

أكمل القراءة »