”Comptel” تزود ”موبيلينك” للاتصالات بباقة متكاملة من خدمات التشغيل


أعلنت شركة كومبتيل عن تجديد عقد الشراكة والتشغيل والتزويد بالخدمات مع شركة موبيلينك ، مشغل الاتصالات ومزود خدمات الاتصالات في باكستان، والمملوكة لشركة فيمبيلكوم.

ومن خلال حلول كومبيتيل يستمتع عملاء موبيلينك بالخدمات المقدمة والتي تعمل على تسريع التشغيل وتقديم باقة متكاملة من الخدمات مع أقل قدر من التدخل البشري لضمان حصول العملاء على تجربة ممتازة، خاصة في المراحل الأولى من العمل.

ويساعد حل كومبتيل  للتزويد والتشغيل Comptel Provisioning and Activation  شركات الاتصالات على ميكنة التعامل مع طلبات المشتركين من أجل تشغيل الخدمات في الشبكة.

أما حل كومبتيل للتنفيذ Comptel Fulfillment فيعمل على الربط بين طلبات العملاء واستخدام الخدمات، من خلال تقليل التكاليف ودعم ابتكارات الخدمات وتحسين جودة التفاعل مع العملاء.

يقول عرفان فاروق، مسؤول المعلومات، بشركة موبيلينك: ”كنا بحاجة إلى نظام للتزويد قادر على التعامل مع طلبات العملاء لتشغيل الخدمات في الشبكة ، ووجدنا ان نظام Comptel Provisioning and Activationيساعدنا في التحكم في التكاليف وتقليل الأخطاء وتوصيل الخدمات للعملاء دون تأخير، مما يزيد من رضا العملاء”.

يقول سيد فيقار الإسلام– نائب رئيس شركة كومبتيلللشرق الاوسط وافريقيا: ”لدينا علاقة طيبة تمتد لسنوات مع موبيلينك في باكستان، ونساعدهم في تحقيق أهدافهم التى تتمثل في رضا العملاء، حيث رصدنا طلبا قويا على حلولنا في السوق بين مزودي خدمات الاتصالات الذين يسعون لتحسين علاقاتهم مع العملاء وعروض الخدمات، وبالتالي توسيع أعمالهم.

اضاف : ” ستساعد حلولنا مزودي خدمات الاتصالات على بناء علاقات قوية مع المشتركين، والتعامل معهم وفقا لاهتماماتهم، مما يتيح لهم التواصل بصورة أفضل مع ما يهمهم أكثر”

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *