الجمعة , 20 سبتمبر 2019

أسرع طريقة لتطوير موقعى علي الشبكة

لاصحاب المواقع الشخصية نقدم طريقة سهلة وبسيطة لمساعدتكم على تطوير وتصميم موقع الشخصى او المزمع تصميمه . فبمعرفة بسيطة جدا بلغة HTML تستطيع تصميم موقعك علي شبكة الإنترنت, فهناك العديد من البرامج الجاهزة التي تساعدك علي تطوير مواقع بسهولة وسرعة.

وواحد من أشهر هذه البرامج وأكثرها انتشارا هو برنامج HTML Kitفهذا البرنامج يحتوي علي كل ما يمكن أن تحتاجه من وظائف أو أدوات  لتطوير موقع علي درجة عالية من الجودة والتقنية من خلال الوظائف المتعددة والمتقدمة الموجودة بالبرنامج التي سنستعرضها معا في السطور التالية.

 أولا: البرنامج يترك لك حرية كتابة المعلومات التي تريدها ثم يقوم بتحويلها إلى الأكواد الخاصة بلغة HTMLوبذلك لن تضطر إلى كتابة أوامر هذه اللغة بنفسك.

ثانيا:  يمكنك إضافة الصور والرسوم إلى الصفحات والتحكم الكامل في تصميمها وطريقة وضع المعلومات داخلها .

ثالثا:  توجد كافة الأدوات للتحكم في أشكال الحروف وأحجامها وألوانها كما أن البرنامج به وظيفة المدقق الإملائي والمصحح اللغوي لمراجعة ما تقوم بكتابته.

اما عن مميزات البرنامج  فى تتمثل فى أفضل مميزات ه حيث انه يمكنه التعامل مع حروف اللغة العربية فتستطيع تطوير صفحات موقعك باللغة العربية .

كما يمكن استخدامه لتصميم الصفحات التي تتفاعل مع المستخدم مثل الصفحات التي تحتوي علي قوائم Formsيقوم المستخدم بملئها علي الشبكة والتي تكون مكتوبة بلغات الأخرى مثل لغة Perlو .ASP      

كما يمكن استخدامه أيضا لتصميم صفحات بلغة الجافا JAVA.

وبعد الانتهاء من تصميم أي صفحة فمن الممكن أن تشاهد نسخة تجريبية منها حتى تستطيع اكتشاف الأخطاء أو التعديل عليها إذا أردت .

كما توجد وظيفة لمساعدتك علي تحميل صفحات موقعك وهي العملية التي يطلق عليها اسم Uploadإلى الحاسب الخادم الذي سيستقبل هذه الصفحات لتكون متاحة علي الشبكة.

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.