الثلاثاء , 23 يوليو 2019

أكبر حركة تنقلات في تاريخ الداخلية المصرية

محمد ابراهيم

أ ش أ

أعلن السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية اليوم الأحد اعتماده لأكبر حركة تنقلات وترقيات فى تاريخ وزارة الداخلية, مشيرا إلى إنه راعى فيها البعد الانسانى والاجتماعى والصحى سواء للضباط أو لأسرهم.

وقال إبراهيم فى مؤتمر صحفى عقده اليوم بديوان الوزارة بحضور اللواء مروان مصطفى مساعد الوزير مدير الادارة العامة للاعلام والعلاقات, ونائبه اللواء أبوبكر عبدالكريم, والعميد أيمن حلمى مدير إدارة الإعلام, والعقيد محمد المنادى مدير مركز الإعلام الأمنى ونائبه المقدم أشرف العنانى إن الحركة هذا العام حرصت على تحقيق معظم غايات الضباط من أجل ضمان راحتهم فى العمل وبالتالى حسن آدائهم.

وقال محمد إبراهيم وزير الداخلية أن الرئيس مرسى رئيس الجمهورية راجع الحركة أمس وإطلع عليها, ولم يكن له أى توجيهات معينة بخصوصها, نافيا ما تردد عن أن تأخير الحركة جاء بسبب عرضها على الرئاسة أو حزب الحرية والعدالة.

وأضاف أن رئيس الجمهورية أكد حرصه على استمرار القيادات والضباط الأكفاء فى الخدمة, وذلك بعدما لاحظ تضمن الحركة خروج عدد كبير من رتبة العقيد والعميد, الا انه أخبره أن معظم تلك الرتب ستخرج من الخدمة بناء على طلبها.

ومن جهته, أعلن اللواء مجدي غانم مساعد أول وزير الداخلية لشئون الضباط أن حركة وزارة الداخلية شملت نقل 3800 ضابط شرطة بإجمالى 10 % من إجمالى عدد الضباط

بالوزارة.

وأشار غانم إلى أن الحركة تضمنت 6 مساعدين للوزير, و6 مديرى أمن لمحافظات الوادى الجديد, والفيوم, وأسوان, ومطروح, والشرقية ودمياط, كما تضمنت الحركة أيضا تعيين مديرا جديدا للادارة العامة للانتخابات.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يصدر اللائحة التنفيذية لقانون الهيئة الوطنية للصحافة

رئيس الوزراء يصدر اللائحة التنفيذية لقانون الهيئة الوطنية للصحافة