الأربعاء , 27 مارس 2019

أم تقتل رضيعها بإلقاءه أرضا بدار السلام .. تعرف على الاسباب

صفحة جديدة

أنهت ربة منزل، حياة رضيعها الطفل البالغ من العمر شهرين، بمنطقة دار السلام، بأن ألقت به أرضا أثناء مشاجرتها مع عشيقها الميكانيكى، مما تسبب فى وفاته، وادعت وفاة الطفل نتيجة اعتداء الميكانيكى عليهما بالضرب، إلا أن الميكانيكى كشف كونه على علاقة معها وبسبب رغبته فى إنهاء تلك العلاقة حضرت أمام مسكنه وتشاجرت معه لإجباره عدم إنهاء علاقتهما، وألقت الطفل أرضا، وهو ما اكده شهود الواقعة، وتم إحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا من “أميرة ح ف” 31 سنة، ربة منزل، والسابق اتهامها فى قضية “ضرب” بوفاة نجلها البالغ من العمر شهرين أثر هبوط حاد بالقلب داخل مستشفى أحمد ماهر، وذلك على اثر حدوث مشاجرة بينها وأخريين.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث ومن خلال الفحص وبمناظرة الجثة لم يستدل علي وجود ثمة إصابات ظاهرية، وبمناقشة المبلغة قررت أنه وقعت مشاجرة بينها و”حازم ف ر” 18 سنة، ميكانيكى، أمام مسكنه بسبب خلافات مالية مع والدته قام على أثرها بالتعدى عليها وعلى نجلها المتوفى بالضرب.

وأمكن ضبط المتهم، وبمواجهته بأقوال المبلغة أنكرها وقرر بوجود علاقة بينهما منذ حوالى 9 شهور، وأنه رغب فى إنهائها وعلى آثر ذلك حضرت أمام مسكنه وبصحبتها نجلها المتوفى لإقناعه فى الاستمرار بتلك العلاقة، إلا أنه رفض ذلك، فحدثت مشادة كلامية بينهما وقامت بإلقاء الطفل أرضا وادعت بتعديه عليهما بالضرب.

و بإجراء التحريات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وصحة أقوال المشكو فى حقه، وتأيد ذلك بشهادة كلاً من ربة منزل، وصاحب محل سوبر ماركت، مقيمين بذات محل الواقعة، وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن زيادة لأصحاب معاش الضمان بداية من يوليو المقبل

الحكومة تعلن زيادة لأصحاب معاش الضمان بداية من يوليو المقبل