الأربعاء , 19 يونيو 2019

إريكسون تستحوذ على وحدة خدمات البث لشركة “تكنيكولور”

أعلنت إريكسون، المزود الرائد عالمياً لتقنيات وخدمات الاتصالات، اليوم عن إتمامها صفقة الاستحواذ على وحدة خدمات البث التابعة لشركة “تكنيكولور” (Technicolor)، شركة التكنولوجيا الرائدة عالمياً في قطاع الإعلام والترفيه ومقرها فرنسا. ويأتي استكمال هذه الصفقة اليوم في أعقاب الإعلان الذي صدر يوم 13 مارس من العام الجاري.

وفي هذا الإطار، قال ماغنوس ماندرسون، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس وحدة أعمال الخدمات العالمية في إريكسون: “يعزز هذا الاستحواذ المكانة القوية التي تتمتع بها إريكسون في سوق خدمات البث المدارة، كما يؤكد في الوقت نفسه سعي الشركة لتحقيق المزيد من النمو. وسنواصل الاستثمار والتوسع في قطاع الخدمات المدارة الذي يعد من أبرز المجالات التي تركز عليها إريكسون”.
وترحّب إريكسون بالموظفين الـ900 الذين سيتم دمجهم في مجموعة إريكسون ضمن وحدة أعمال الخدمات العالمية خلال الأشهر المقبلة. وسيعمل هؤلاء الموظفون، الذين يمتازون بمهارات استثنائية، منذ اليوم تحت مظلة علامة إريكسون التجارية.
وتعد إريكسون المزود الرائد عالمياً للخدمات المدارة لشركات الاتصالات، وقد استثمرت بصورة واسعة في عمليات وأدوات خاصة بالقطاع. ومن خلال هذا الاستحواذ، الذي يؤكد خططها الطموحة والتزامها طويل الأمد تجاه القطاع، ستتمكن إريكسون من توسيع نطاق عروض خدماتها المدارة لشركات البث الإعلامي.
وتتمتع إريكسون أيضاً بمكانة رائدة بين مزودي خدمات البث المستقلين في دول شمال أوروبا. وتعد الخدمات المدارة التي توفرها إريكسون مثالاً على التزامها المتواصل بالابتكار– فبعد ابتكار هذا النموذج لشركات الاتصالات منذ ما يزيد على 15 عاماً، نقلت إريكسون نموذج أعمالها الناجح مؤخراً إلى قطاعات أخرى مثل قطاع المرافق العامة وقطاع الإعلام.

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.