الجمعة , 22 مارس 2019

إصدار جديد للعبة “الطيور الغاضبة” يسمي ” الخنازير الصغيرة الشريرة”

أماني ود

قدمت  شركة “روفيو” الفنلندية، المطورة لسلسلة الألعاب المحمولة الطيور الغاضبة” (أنجري بيردس) التي نالت شهرة واسعة، التفاصيل الخاصة بالنسخة القادمة من اللعبة، والتي ستشمل أبطالا من الخنازير الصغيرة الخضراء اللون.

 وستقدم النسخة الجديدة التي ستحمل اسم “الخنازير الصغيرة الشريرة” (باد بيجيز) في 27 سبتمبر الجاري على منصات تشغيل “ماكنتوش” و”آيأوه إسو”أندرويد”، أما نظام “ويندوز 8” ومنصات الأجهزة الشخصية الأخرى فستأتي بعدها في القريب العاجل، بحسب ما أفادت به الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك” الاجتماعي.

 أشارت الشركة  إلى أن القصة الرئيسية وراء لعبة “الطيور الغاضبة”، هي أن الخنازير الخضراء أكلت كل بيض الطيور، مما تسبب في إزعاجها، ويكون دور اللاعب الانتقام منها.

 ويخضع اللعب في إصدارات اللعبة المختلفة “الطيور الغاضبة” و”الطيور الغاضبة – الموسم” و”الطيور الغاضبة – ريو” و”الطيور الغاضبة -الفضاءللقوانين المادية، وينبغي على اللاعبين إلقاء الطيور الموجودة على مقلاع على الهياكل الموجود بداخلها الخنازير الخضراء لتدميرها.

 ولا يوجد حاليا أي تفاصيل تخص نظام اللعب في نسخة “الخنازير الصغيرة الخضراء”، لكن كافة المواد الترويجية تشير إلى أنها ستكون تقريبا مشابهة لباقي إصدارات “الطيور الغاضبة“.

 

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.