الأحد , 22 سبتمبر 2019

الجنزوري يقررإعادة تشكيل مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية

أماني ود

أصدر الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء، القرار رقم 770 لسنة 2012 بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية اعتباراً من 11 يوليو 2012.

وقال الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التموين، إن التشكيل يتضمن المهندس مهيب عبد الستار لرئاسة مجلس الإدارة، والدكتور أيمن غالي والمهندس مجدي إيليا نائبين للرئيس.

كما يضم مجلس الإدارة في عضويته ممثلا لكل من مجلس الدولة، وزارة الداخلية، ووزارة التجارة والصناعة، والهيئة العامة للاستثمار، ووزارة التنمية المحلية، ووزارة الإسكان ووزارة النقل، ووزارة الاتصالات، و3 ممثلين للغرف التجارية و4 أعضاء من ذوي الخبرة.

وقال «عبد الخالق» في تصريحات صحفية، الأربعاء، إنه سيلتقي، الخميس، مع مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية بتشكيله الجديد لمناقشة أجندة العمل خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه يأتي على رأس أولويات عمل الجهاز خلال الفترة المقبلة ضمان توفير كل السلع الأساسية والاستراتيجية التي يحتاجها المواطنون، إلى جانب مواجهة «مافيا» التهريب وكل أشكال وأنواع الغش التجاري التي من شأنها الإضرار بالمواطنين.

وأوضح أن الجهاز بتشكيله الجديد يكون قد ضم كل الجهات المعنية التي من شأنها ضبط الأسواق والسيطرة عليها ضد المتلاعبين والذين ستواجههم الحكومة بيد من حديد، على حد قوله

شاهد أيضاً

سمية الألفى : فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان

سمية الألفى باكية: فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان