الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019

إعلاءً لمصلحة مصر .. والبدري يجهز جدو والسعيد بدلا من متعب وأبو تريكة

 

محمد العسيلي

ارتضى النادي “الأهلي” المصري أخيرًا بقاء لاعبيه المهاجم “عماد متعب” وصانع الألعاب “محمد أبو تركية” مع بعثة المنتخب الأولمبي المتواجدة في لندن والمشاركة في مباراة دور الثمانية في أولمبياد لندن 2012 أمام نظيرهم الياباني والمقرر لها السبت المقبل.

حيث وافق الجهاز الفني للأحمر بقيادة “حسام البدري وفقاً لمصادر خاصة بموقع جول.كوم النسخة المصرية على خوض لقاء “تشيلسي” الغاني الأحد المقبل في ثالث جولات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بدون الثنائي المنضم للمنتخب الأولمبي.
وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت شداً وجذباً بين “الأهلي” والمنتخب الأولمبي بسبب رغبة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة “هاني رمزي” في بقاء “متعب” و”أبو تركية” حتى موعد لقاء اليابان بما يعني غيابهما عن لقاء “تشيلسي” وهو ما رضي به “البدري” في إعلاء من جهاز الأحمر لمصلحة مصر حيث تعم البعثة رغبة قوية في تحقيق نتيجة طيبة في الأولمبياد خاصة بعد الأداء المشرف في المباريات الثلاث التي لعبها في الدور الأول للبطولة.
وفي سياق متصل بالقلعة الحمراء واصل الفريق تدريباته مساء اليوم استعداداته لمباراة “تشيلسي” التي ستقام يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا حيث رفع الجهاز الفني للفريق حالة الطوارئ لتجهيز اللاعبين لهذه المباراة الهامة.
وخلال مران الليلة بدأ “حسام البدري” المدير الفني للفريق يستقر إلى حد بعيد على بديلي “أبو تركية” و”متعب”، وظهر للمتابعين بأن محمد ناجي جدو هو الذي سيقود هجوم الفريق بديلا لمتعب على أن يكون “عبد الله السعيد” هو الأوفر حظوظا للعب بدلاً من “أبو تركية” وذلك من خلال تركيز البدري على اللاعبين في التقسيم التي أختتم بها مران اليوم.
وبدأ المران بمحاضرة معتادة من البدري للتركيز علي أمور خططية وفنية طلب من اللاعبين تطبيقها في المران قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف “محمد أبو العلا” مخطط الأحمال البدنية.

شاهد أيضاً

مانويل جوزيه لـ”سوبر كورة” : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى

مانويل جوزيه لـ"سوبر كورة" : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى