الثلاثاء , 21 مايو 2019

اتصالات مصر تطلق أول جهاز “أندرويد”

أطلقت اتصالات مصر أول جهاز  محمول يعمل بنظام “إندرويد” بتكنولوجيا الجيل الثالث المتطورة يحمل اسمها، مؤكدة ريادتها لعالم الهواتف الذكية في مصر وبخاصة الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل “إندرويد”، الجهاز يجمع بين الشكل الجمالي والجودة العالية والسعر المناسب ويحمل اسم اتصالات لضمان جودة أداء الجهاز.

ومن جانبه، أكد المهندس وائل أبو العلا رئيس قطاع التسويق بشركة اتصالات مصر، أن هذا الجهاز هو مبادرة من الشركة لتلبية احتياج السوق المصري لجهاز يجمع بين القدرة العالية والسعر المناسب، كما اصدرنا تعريفة خاصة لمستخدمي الجهاز توفر لهم احتياجاتهم من خدمات البيانات والخدمةالصوتية.

كما أكد أن هذه هى أول خطوة على طريق توفير الهواتف الذكية لكل أفراد المجتمع.

وقال المهندس جهاد سراج نائب رئيس شركة كالكوم لأفريقيا والشرق الأوسط: يسعدنا أن شركة اتصالات مصر قد اختارت معالج سنابدراجون ليكون العقل الرقمي لأول هاتف ذكي يحمل اسم “اتصالات”.

وأضاف أن “كوالكوم” تشعر بالفخر لأن معالجها “سنابدراجون” يشكل جزءاً هاماً من هذا المنتج الذي يقدم حلولاً والجهاز مزود بشاشة كبيرة 3.5 بوصة تعمل باللمس وبكاميرا عالية الحساسية 2 ميجا بيكسل كما يأتي الجهاز محملاً بالعديد من التطبيقات المتطورة التي يحتاج إليها العميل مثل “أوفيس” و”بي دي إف” بجانب خدمة الـ”واي فاي” والـ”جي بي إس” و وراديو وكاميرا خلفية وأمامية وفلاش، فالهاتف تجربة فريدة في الاستخدام، ومزود بخرائط للطرق من خلال برنامج وصلني، بالإضافة إلى برامج التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، و”تويتر” و”يوتيوب”.

يأتي الجهاز كخطوة أولى لشركة اتصالات مصر في خطتها لتوفير العديد من أجهزة الهواتف الذكية التي ستحمل جميعها اسم “اتصالات”  لتلبي احتياجات مختلف فئات المجتمع المصري من حيث الشكل والتطبيقات المتنوعة التي توفرها هذة النوعية من الهواتف.

جدير بالذكر أن الجهاز معزز بمعالج “سنابدراجون” من “كوالكوم” الفائق التطور الذي يجمع بين السرعة العالية و التوفير في استهلاك قدرة البطارية.

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.