السبت , 25 مايو 2019

احتفالات بأسيوط باليوم العالمى للتبرع بالدم

على شاكر

استمراراً للعطاء وبرنامج محافظة أسيوط فى تحقيق التقدم والرقى وخدمة المحافظة فى كافة النواحى المختلفة منها الطبية

تنظم محافظة أسيوط مساء غد الاثنين  احتفالية ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم تحت رعاية اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط وذلك بمقر حديقة الفردوس بمدينة أسيوط ..

صرح بذلك اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام للمحافظة وقال أن الاحتفال يهدف إلى نشر ثقافة  التبرع والتعريف بأهمية التبرع بالدم وكيفية التوجه إلى مراكز التبرع  فضلاً عن توضيح فوائده الصحية بالإضافة لتكريم المتبرعين وتقدير دورهم الوطني.

هذا وقد أضاف اللواء يعقوب حسن أن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط حريص على الحضور والمشاركة وتبني الاحتفالية وإنجاح أهدافها منذ تم عرض مقترحها عليه بمذكرة مرفوعة من الدكتور عبد الغفار  حامد مدير المركز الإقليمي لنقل الدم منوهاً أنه يشارك في الحفل قيادات المجلس التنفيذي للمحافظة ووكلاء الوزارات والقيادات الشعبية والمجتمعية وذلك دعماً وتفعيلاً لبرنامج حملة التبرع بالدم المستمر طوال العام.

هذا وتتوالى الانشطة المكثفة والمتنوعة بمختلف نواحى المحافظة من قبل المحافظ الذى يسعى دائما الى الرقى والتقدم بالمستوى الصحى بمحافظة أسيوط حيث مروره بالتفتيش المفاجاء على جميع مستشفيات المحافظة وملاحقة ومعاقبة المفسدين والمقصرين .

شاهد أيضاً

وزير الأوقاف ومحافظ دمياط يعقدان لقاءً مع قيادات الدعوة و الأئمة

محافظ دمياط ووزير الأوقاف يعقدان لقاءً مع قيادات الدعوة و الأئمة