الثلاثاء , 19 مارس 2019

احمد الطيب يهنئ الرئيس السيسي ويدعو للتكاتف خلف قيادته ومؤسساته الوطنية

شيخ الازهر

صفحة جديدة

قام الإمام الأكبرالدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى، على الثقة الغالية التى أولاها له الشعب المصرى، والتى توجت بفوزه بفترة رئاسية ثانية، فى انتخابات شهد لها الجميع بالنزاهة والشفافية، وبرهن خلالها أبناء الشعب المصرى بمشاركتهم الإيجابية، على وعيهم وحسهم الوطنى الأصيل.

كما اشاد الأزهر الشريف بالصورة الحضارية التى خرجت بها الانتخابات الرئاسية، وتضافر جهود مؤسسات الدولة لتمكين ملايين الناخبين من الإدلاء بأصواتهم فى سهولة ويسر وطمأنينة وحرية، منوها بما بذلته الهيئة الوطنية للانتخابات والقوات المسلحة ووزارة الداخلية ورجال القضاء، من جهد مخلص فى هذا الصدد.

ويؤكد الأزهر الشريف على أن ما شهدته مصرنا الغالية فى السنوات الأربع الماضية من عمل دؤوب مخلص وجاد فى مختلف المجالات، يشكل حافزا قويا للمضى قدما فى مسيرة البناء والتطوير، داعيا الشعب المصرى إلى التكاتف خلف قيادته ومؤسساته الوطنية، حتى يرتقى وطننا الحبيب إلى مكانته اللائقة بين الأمم المتحضرة والشعوب الناهضة.

ويتضرع الأزهر الشريف إلى المولى تعالى أن يوفق الرئيس في فترته الرئاسية الجديدة إلى كل ما يحقق الخير والرخاء والأمن والأمان لمصر وشعبها، وأن يحفظ مصرنا العزيزه من كل سوء ومكروه.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب ترتفع عالميًا لليوم الثاني مع انخفاض الدولار

أسعار الذهب ترتفع عالميًا لليوم الثاني مع انخفاض الدولار