الأحد , 15 سبتمبر 2019

استغاثة للمسئولين : حفاظاً على أملاك الدولة وسلامة المواطنين بالحامول

mail.google.com

وائل أبوشعيشع

ناشد عبدالواحد موسى على نوفل ,الجهات الادارية والتنفيذية بمحافظة كفرالشيخ والدولة, للتدخل العاجل لحل الصراع القائم مع جاره , بعد أن تقدم بعدة شكاوى لمجلس مدينة الحامول ومحافظة كفرالشيخ , لتضرره من جاره صبحى أحمد نجم  ونشاطه التجارى ,وتطورالخلاف لنشوب مشاجرات بينهما أدت لفقد أبن شقيقة الاول “عينه ” إثر اطلاق أعيريه نارية بفرد خرطوش عليهم .

يأتى ذلك عندما بدأ عبد الواحد فى بناء منزله ,بشارع عمر بن الخطاب بمدينة الحامول ,  ونشب خلاف على الحدود مع الجار وتم الاتفاق على حل ودى , إلا انه عندما بدأ فى أعمال البناء والتشييد خالف الطرف الثانى الاتفاق , على حد قوله .
ويشير عبد الواحد ان الخلاف الحالى هو تجاوز الجار على حدوده وتشوين كميات كبيرة من السيراميك والبلاط ملاصقاً لبوابته الرئيسية للمنزل , مما يمنعه من الدخول او الخروج من المنزل , بالاضافة الى استغلال مساحات كبيرة من الشارع العام لذلك الغرض مما يؤدى لعطل فى سير الطريق العام .

تطور ذلك الخلاف الى مشاجرة بالأسلحة النارية عندما اعترضه عبدالواحد موسى من التعدى على أملاك الرى ( بحر تيرة ) بالردم , ونتج عنها اصابة ابن شقيقته بفرد خرطوش فى جسده بالكامل وفقد عينه .

وأكد عبد الواحد , أصدار المحافظة ومجلس مدينة الحامول عدة قرارات لًإزالة تلك المخالفات الاأنها لم تتم و ذلك لاتباط صاحب المخالفة بمصالح شخصية مع القائمين على العمل بالازالات .

ونفى المهندس عبدالروؤف السيد نائب رئيس مدينة الحامول , تواطؤ الادارة معه , الا انها تأتى لعدم توافر قوة أمنية كافية لتنفيذ عملية الإزالة وخاصة أن المتعدى من قيادات احزاب النور السلفى .
 
ونناشد المسئولين سرعة التدخل واتخاذ الاجراءات الازمة لردع المتجاوز والمتعدى حفاظاً على امن وسلامة المواطنين , وأملاك الدولة التى هى ملك لكل مواطن مصرى يعيش تحت سماء مصر ويشرب من نيلها .

فقد عينه.jpg      اصابات بالجسد.jpg

شاهد أيضاً

محافظ دمياط ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض رأس البر الثانى للكتاب

محافظ دمياط ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض رأس البر الثانى للكتاب