الأحد , 18 أغسطس 2019

الإسماعيلى يرفض بيع صبحى والجمل لـ “الظفرة” الإماراتى.. ويحدد مصير جودوين



تقدم مجلس إدارة الإسماعيلى بطلب إلى اتحاد الكرة من أجل مد فترة القيد الثانية من 16 أغسطس الحالى إلى أواخر الشهر الجارى، وعلل محسن عبدالمسيح، عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، أن الغرض من طلب النادى منح الفرصة كاملة للجهاز الفنى للفريق فى تحديد مصير المحترفين النيجيرى جودوين والمالى تراورى وضم لاعب جديد محل أحدهما.

ونفى عضو مجلس إدارة النادى وصول إخطار من الضرائب لطلب متأخراتهم لحصولهم عليها بشكل طبيعى دون إخطار بإرسال 600 ألف جنيه بما يوازى 10% من إجمالى دفعة فيورنتينا الإيطالى البالغة 750 ألف يورو من بيع أحمد حجازى.

وفى إطار الأزمات، نجح محمد شيحة، وكيل اللاعبين، فى احتواء مشكلة الليبى نادر الترهونى، مدافع الإسماعيلى، وعمرو زكى، أحد رجال الأعمال، وتقريب وجهات النظر بين الطرفين حول شيكات دون رصيد على اللاعب منع إثرها من السفر إلى الإمارات بقرار من النائب العام لصدور حكم بحبسه 3 سنوات وكفالة 20 ألف جنيه فى أبريل الماضى وحل الأزمة بالتراضى.

فى شأن آخر، رفض رأفت عبدالعظيم، رئيس النادى الإسماعيلى، عرضا من رئيس نادى الظفرة الإماراتى لشراء الحارس محمد صبحى وأحمد الجمل بعد تألقهما خلال مباريات الفريق فى البطولة بناء على الرؤية الفنية للجهاز الفنى.

وقال أشرف خضر، المدرب العام للإسماعيلى: إنه من الصعب التفريط فى صبحى مهما كانت المغريات المادية للحاجة إلى جهوده وخبرته.

ويعقد مسئولو النادى الإسماعيلى جلسة اليوم مع اللاعب النيجيرى جودوين ووكيل أعماله من أجل تحديد مصيره بالبقاء أو الرحيل، وتم تدبير مبلغ 175 ألف دولار من متأخراته البالغة 310 آلاف دولار وسيتم العرض عليه التنازل عن 35% أسوة بزملائه، بالإضافة إلى خصم 10 آلاف دولار بسبب الغياب عن التدريبات فى شهر أبريل الماضى.

وسيتم عرض التجديد لجودوين مقابل تخفيض عقده السنوى البالغ 375 ألف دولار، وذلك فى إطار سياسة سقف التعاقدات المالى لجميع اللاعبين بالفريق دون تمييز بين أجنبى أو محلى.

شاهد أيضاً

مانويل جوزيه لـ”سوبر كورة” : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى

مانويل جوزيه لـ"سوبر كورة" : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى