الثلاثاء , 26 مارس 2019

الإسماعيلي يؤكد صعوبة انتقال “المشاغب” إلي الأهلي

كشف محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن صعوبة انتقال أحمد علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأرجع عبد المسيح في تصريحات له أن الأمر إلي عدم جدية مسئولي الأهلي في تقديم عرض للحصول علي خدمات اللاعب، واقتصار الأمر علي مفاوضات وكيل اللاعبين، دون أن يتم تقديم عرض رسمي.

وقال عبد المسيح إن أحمد علي من اللاعبين المثيري المشاكل، ودائمًا ما يفتعل الازمات قبل كل موسم، ثم يعود مرة أخري عقب توقيع عقوبات مالية.

وأضاف عبد المسيح أن مجلس إدارة الدراويش سيتحدث مع صبري المنياوي المدير الفني للفريق الأول حول العقوبة المطلوبة لعدم عودة اللاعب إلي التدريبات حتي الآن.

وأشار عضو مجلس إدارة الإسماعيلي إلي أن المفاوضات بدأت من خلال محمد ذكري وكيل اللاعب بعرض ثلاثة ملايين جنيه، وهو الأمر الذي تم رفضه، وطلب المجلس خمسة ملايين جنيه.

وأوضح عبد المسيح أن النادي الإسماعيلي  حصل علي 800 ألف دولار من مسئولي النصر السعودي نظير الحصول علي خدمات حسني عبدربه لمدة موسم.

وعن انتخابات الإسماعيلي، أكد محسن عبد المسيح أنه لم يحدد موقفه من خوض الانتخابات، وينتظر تواجد قائمة متوافقة في الفكر وتبحث عن تحقيق المصالح للنادي.

شاهد أيضاً

أجيرى عن التعادل أمام النيجر: تجربة العناصر الجديدة كانت أهم من الفوز

أجيرى عن التعادل أمام النيجر: تجربة العناصر الجديدة كانت أهم من الفوز